أيّ مجوهرات ستزيّن شعرك في زفافك؟

زواج  Mar 10, 2014     
×

أيّ مجوهرات ستزيّن شعرك في زفافك؟

Vivienne Westwood
Piaget
Mikimoto
Graff
Graff
Graff
David Morris
Chaumet
Graff
Chaumet
Chaumet
Chaumet
Chaumet
Chanel

الدور الرئيس للمجوهرات التي تزيّن شعرك في فرحك هو تعزيز طلتك، خصوصًا أنها باتت تحل مكان الطرحة في الآونة الأخيرة، لذا عليك تنسيقها مع تسريحة شعرك وشكل وجهك وفستانك وشكل جسمك. كيف تجدين المجوهرات الامثل لك؟

ابحثي في مجلّات الأفراح وانظري الى صور على المواقع الألكترونية للحصول على فكرة عن الستايلات المختلفة للمجوهرات المتوفرة. انظري الى فستان فرحك وقرري ما هي خصاله الأساسية. فإذا كان ثمة نمط معيّن في الفستان، يجب على مجوهراتك أن تبرز ذلك، لذا يجب ان تكون راقية للغاية. أما إذا كان ظهر فستانك عاريًا، فالتاج سيعزز جماله...

فالتيجان البسيطة الناعمة المرصعة بالماسات البيضاء تلائم الفساتين التقليدية، وفي الوقت عينه، تعزز التيجان ذات التفاصيل الجميلة والأنماط الفساتين البسيطة لأنها تحمل التفاصيل بدلًا منه. انتقي نوع المجوهرات.

فالفستان ذو الياقة العالية يتناسب مع عصابة الرأس الماسية، فيما البروشات الناعمة تلائم الفساتين التي تلامس الأرض. انتقي لون الجوهرات التي ستتألق بها تسريحتك. عادةً الماسات البيضاء هي التقليدية، ولكن بوسعك أن تضيفي المجوهرات بألوان الباستيل الخافتة عند الأطراف أو الحواف مثلًا وأن تنسّقيها مع لون باقة زهورك. ضعي مجوهراتك بطريقة تليق بشكل وجهك. فالوجه الدائري يلائم التاج العالي لأنه يضيف إليه الطول. أما إذا كنت ذات وجه مستطيل، فلا تنتقي هذا النمط من التيجان لأنها تجعل وجهك يبدو أنحف وبالتالي أطول.

عرض التعليقات
الزواج

سـجّلي الآن

نودّ إبقاءكم على اطّلاع بآخر الأخبار والمواضيع الرائجة. سجّلوا الآن وكونوا أوّل من يعلم