إليك أجمل ما انتقيناه لك من مجوهرات تتزيّنين بها في فرحك!

زواج  Sep 01, 2014     
×

إليك أجمل ما انتقيناه لك من مجوهرات تتزيّنين بها في فرحك!

Van Cleef & Arpels
Van Cleef & Arpels
Pierre Sterle
Martin Katz
Lacloche Paris
Joanne Fiske
Ilgiz for Annoushka
Ilgiz for Annoushka
Golecha
De Beers
Cartier
Brilliant Earth
Boodles
ارتداء قطع المجوهرات ضرورة لا مفرّ منها في المناسبات الهامة، ولا سيما في يوم فرحك، وتضيف لمسة رقيّ خاصة وتُعدّ وسيلة رائعة لكي تعكس عفويتك وأسلوبك المتميّز. يمكنك دومًا أن تضفي إحساس الفخامة لأبسط فساتين الفرح عن طريق المجوهرات. من الأقراط الى الأساور العريضة، والسلاسل والساعات الفينتيج وعدد لا يحصى من الأشكال المتألقة والمغرية التي تُعدّ المكوّنات الأساسية لإطلالة رائعة في أهم يوم في حياتك، بوسعك أن تختاري ما يليق بك وبفستانك.

قطعة المجوهرات هي بحد ذاتها شيء متفرّد. على سبيل المثال، يمكنك ارتداء فستان عادي جدًا ثم إضافة قلادة رائعة من المجوهرات وهذه القطعة ستجعل إطلالتك مختلفة ومتميّزة. هذه المجوهرات هي فعلًا ما يصنع أناقتك في يوم فرحك.

قطع المجوهرات المؤثرة عادةً ما تكون كبيرة الحجم وتلفت النظر بقوة. يمكن أن تتكوّن من الذهب بمختلف الألوان وتُرصَّع بمختلف ألوان وأنواع الأحجار الكريمة، أو أن تصنع من العناصر غير التقليدية أو جميعها. أما في ما يخص تنسيقها مع ستايلك، فعليك أن تبذلي بعض الجهد لكي تكون المجوهرات مركز الاهتمام. النساء اللواتي يرغبن في إبراز مجوهراتهن، عليهن أن يتجهن نحو القصات غير التقليدية.

المجوهرات قد تؤثر على فستان كل امرأة، ويمكنك أن تبحثي عن التألق والإشعاع والكثير من الانتباه. إذا كان فستانك يتضمّن الكثير من الشك وأحجار الكريستال اللامعة، اختاري مجوهرات غير متلألئة لكي لا تبدي كثريّا مضاءة في فرحك.

أكثر ثلاث صيحات رواجًا خلال هذا الموسم للزفاف هي الأقراط الجذابة، السوار العصري والقلادة الكبيرة. أما القطع الأخرى الرائجة فتشمل ساعات مرصّعة بطرق غير مألوفة، الخواتم والبروش على الشعر. وعلى قائمة أولوياتك يجب أن تضعي خاتمًا مصنوعًا من كوكتيل من الاحجار!
عرض التعليقات
الزواج
وجدت لك قاعة الزفاف التي تحلمين بها!
زواج      MAR 21, 2017

وجدت لك قاعة الزفاف التي تحلمين بها!

تشهد منتجعات أبو ظبي إقبالاً كثيفاً خاصة مع اقتراب موسم سياحة الأعراس وحفلات الزفاف، لكن هناك عناصر معيّنة تخلق الفرق، كالفخامة والمساحة الواسعة والخدمات

سـجّلي الآن

نودّ إبقاءكم على اطّلاع بآخر الأخبار والمواضيع الرائجة. سجّلوا الآن وكونوا أوّل من يعلم