مجوهرات العروس مفعمة بالرقيّ والروعة هذا الخريف!

زواج  Sep 08, 2014     
×
of 11

مجوهرات العروس مفعمة بالرقيّ والروعة هذا الخريف!

Precioso
Precioso
Cinta
Cinta
Fuegos Artificiales
Fuegos Artificiales
Fuegos Artificiales
Fuegos Artificiales
Dignidad
Dignidad
Dignidad
Encajes
Encajes
Encajes
Deseo
Deseo
Deseo

تقدّم ARTĒ مدريد أجمل مجموعات المجوهرات الأنيقة من الطرازات التقليدية أو الكلاسيكية والمعاصرة، وقد صنعت كل قطعة يدويًا لتعبّر عن كلّ شخصية وتضفي على إطلالتك لمسة أنيقة. فإذا كنتِ عروسًا، فستتألّقين بأبهى إطلالة. أمّا إذا كنت مدعوّة فلا شكّ في أنّ هديّتك للعروس ستحظى بإعجاب كبير.

مجموعة Deseo
يقدّم المصمّم دوريان هو إحدى أجمل مجموعات ARTĒ مدريد التي تتميّز بألوانها الباهرة. تجنبي المجوهرات العادية واختاري قطعة مبتكرة بألوان خلّابة يمكن أن تتناسب مع الألوان التي تعتمدينها في زفافك. تبدأ الأسعار من 1,400 درهم إماراتي.

مجموعة Encajes
يعني اسم المجموعة في الاسبانية الدانتيل ويعود ذلك إلى دقة الصنع التي تتسم بها. اختاري هذه المجموعة لترافق فستانك الكلاسيكي وزيّني إطلالتك مع بريق الحجارة البيضاء الأنيقة. تبدأ الأسعار من 1,900 درهم إماراتي.

مجموعة Dignidad
إن كنت تفضّلين الأسلوب الكلاسيكي في الأعراس، فأضفي لمسة فريدة على ملابسك مع مجموعة Dignidad من ARTĒ مدريد. تتسم هذه المجموعة بتصاميم بتلات الزهور غير المتناسقة فتعيد ابتكار تصاميم الزهور التقليدية بطريقة خاصة. وتضفي الحجارة الوردية لمسة أنوثة وتتناسب مع الحجارة البيضاء المصقولة. تبدأ الأسعار من 1,400 درهم إماراتي.

مجموعة Fuegos Artificiales
تألّقي بإطلالة فريدة مع مجموعة Fuegos Artificiales من ARTĒ مدريد. تناسب هذه المجموعة المرأة المعاصرة التي تودّ أن تترك انطباعًا لا يُنسى يوم زفافها فتوفر إشراقة فريدة بفضل الفضّة المرصّعة بحجارة بيضاء لامعة. تبدأ الأسعار من 1,400 درهم إماراتي.

مجموعة Cinta
عودي بالزمن إلى أناقة خمسينيات القرن الماضي واعتمدي موضة الممثلة الأسطورية أودري هيبورن مع هذه المجموعة الرائعة التي تتميّز بتصميم ثلاثي الأبعاد. تتناسب هذه المجموعة مع الفساتين الكلاسيكية بقصّات محدّدة. تبدأ الأسعار من 1,200 درهم إماراتي.

مجموعة Precioso
اختاري مجموعة Precioso الأنيقة ليوم الزفاف لما تتسم به من أناقة كلاسيكية بفضل تناغم المعدن مع جمال الحجارة لتتناسب مع إطلالتك مهما كانت المناسبة. تبدأ الأسعار من 1,050 درهمًا إماراتيًا.

عرض التعليقات
الزواج
وجدت لك قاعة الزفاف التي تحلمين بها!
زواج      MAR 21, 2017

وجدت لك قاعة الزفاف التي تحلمين بها!

تشهد منتجعات أبو ظبي إقبالاً كثيفاً خاصة مع اقتراب موسم سياحة الأعراس وحفلات الزفاف، لكن هناك عناصر معيّنة تخلق الفرق، كالفخامة والمساحة الواسعة والخدمات

سـجّلي الآن

نودّ إبقاءكم على اطّلاع بآخر الأخبار والمواضيع الرائجة. سجّلوا الآن وكونوا أوّل من يعلم