اخترنا لك أجمل خواتم الفرح لهذا الشهر | Gheir

اخترنا لك أجمل خواتم الفرح لهذا الشهر

زواج  Oct 09, 2014     
×

اخترنا لك أجمل خواتم الفرح لهذا الشهر

Tifanny
Louis Vuitton
Jessica McCormack
Jessica McCormack
Finn Jewellery
De Beers
De Beers
De Beers
Buccellati
Buccellati
Buccellati
Barbara Michelle Jacobs
Alexandra Mor

خواتم الفرح تلازمك طوال العمر، لذا عليك أن تختارينها بعناية تامة بما يتناسب مع ستايلك و ملابسك و ذوقك على أن لا تكون جنونية و تبقى أزلية لكي لا تبطل موضتها. من هذا المنطلق، إذا كان فرحك قريب، أو حتى تريدين استبدال خاتم فرحك القديم بتصميم جديد و مميز، ألقي نظرة على هذه الخيارات من خواتم مميزة انتقيناها لك.

في البداية، عليك أن تحددي ما الذي تبحثين عنه بالضبط في خاتم الفرح! هل تريدينه كلاسيكياً؟ مرصعاً بالماس الشفاف؟ تكسوه الأحجار الكريمة ذات الألوان الحيوية؟ و من ثم عليك بالتفكير ما إذا كان التصميم و اللون اللذان تريدينهما مناسبين لشكل إصبعك و لون سحنتك. و بالعودة الى خياراتنا من خواتم رائعة، متوفر بمتناول يديك تصاميم رائعة كل منها تتميز بعناصر جاذبية تجعلها فريدة عن سواها.

التصاميم الغريبة: لا نقصد بغريبة على أنها تلك الجريئة التي تثير الجدل، بل نعني تلك التي تحمل أشكال لافتة مختلفة عن الكلاسيكية التي تعودنا على شكلها. بوسعك أن تختاري خاتم ذو شكل هندسي رائع من Jessica McCormack أو آخر بدلاً من أن يتوسطه حجر ماسي ضخم، علق في الوسط لكن خارج الحلقة الدائرية للخاتم من Finn Jewellery.
خواتم تقليدية معاصرة: إذا كنت تريدين خاتم خطوبة كلاسيكي عريض الذي لا يتوسطه حجر، بإمكانك أن تنتقي تلك الخواتم المرصعة بالكامل بفصوص صغيرة من الألماس أو الأحجار الكريمة و التي هي ذات أشكال تقليدية إنما مع لمسات معاصرة مثل خاتم Buccellati و De Beers و Louis Vuitton.

كلاسيكية مترفة: إن كنت تحبين الإبهار و لفت الأنظار و ترك الألماس ليكون مصدر الإهتمام و استقطاب الأنظار في خاتم فرحك، اختاريه مميز إنما ذو تصميم راقي أو حجر لافت. فمن أكثر من تيفاني تقدر على تأمين هذه العناصر كلها لك؟

الألوان الحيوية: هل تحبين الألوان؟ و تريدينها في كل إطلالاتك حتى خاتم الفرح؟ إذاً بمتناول يديك الكثير من الخيارات المذهلة. فالأحجار الثمينة الملونة رائجة للغاية اليوم، و هي فرصتك لوضع يديك على خاتم يثير إعجاب و غيرة كل من حولك. اختاري خاتمك مرصع بالنيلي الملوكي من Alexandra Mor أو بالأصفر الحيوي من أو الزهري الفاخر من De Beers.

في الخلاصة، دور المجوهرات الراقية كثيرة و التصاميم المطروحة في الأسواق لا تعد، إلا أنه عليك بذل جهد في اختيار خواتم تليق بك بدلاً من أن تجاري الموضة المعاصرية الجريئة و التي قد تبطل بعد فترة قصيرة.

كلمات مفتاحيّة: خواتم ، خواتم ، خواتم ، خواتم ، الماس ،

عرض التعليقات
الزواج

سـجّلي الآن

نودّ إبقاءكم على اطّلاع بآخر الأخبار والمواضيع الرائجة. سجّلوا الآن وكونوا أوّل من يعلم