أيّ تصميم يعتبر فستان الزفاف المثالي لك؟ | Gheir

أيّ تصميم يعتبر فستان الزفاف المثالي لك؟

زواج  Nov 05, 2014     
×

أيّ تصميم يعتبر فستان الزفاف المثالي لك؟

Monique Lhuillier
Monique Lhuillier
Carolina Herrera
Carolina Herrera
Carolina Herrera
La Sposa
La Sposa
Lazaro
Lazaro
Marchesa
Marchesa
Marchesa
Monique Lhuillier
Monique Lhuillier
Oscar de la Renta
Oscar de la Renta

فستان الزفاف المثالي هو ذلك التصميم الراقي والمميّز الذي يلفت الأنظار بروعته، ولكن الأهم من كل هذه الأمور، هو أن يكون ملائماً لشكل جسمك. من هنا، ثمة العديد من التصاميم الرائعة المتوفرة بمتناول يديك في موسم الربيع من أهم العلامات، لتنتقي منها فستان الزفاف المثالي.

تتميز مجموعة كارولينا هيريرا لفساتين الاعراس لربيع 2015 بالنعومة والاناقة، فأتت الفساتين غنية بالطبقات المتعددة والدانتيل والقصات المنسدلة والناعمة.
تحتل تصاميم كارولينا هيريرا مكانة خاصة في قلوبنا هنا في اسبوزا. وقد استوحت مجموعتها لهذه السنة من العروس نفسها، ومن تجربتها الخاصة مع فستان الزفاف.
وتتميّز فساتين هيريرا بالتفاصيل الراقية والناعمة، أما إذا كنت تهتمين بأدق التفاصيل بما فيها قماش فساتين الزفاف، فقد استخدمت الدار أكثرها ترفاً وجودة، من طبقات التول ودانتيل شانتيي المطرّز والغيبور والشيفون الحريري، الى احزمة الخصر الناعمة، والخياطة والتطريز باليد، وأشكال وزخرفات من الدانتيل مقصوصة بواسطة الليزر. تسهم هذه التفاصيل مجتمعةً بإبراز انوثة العروس، وقد جاء تأثير هذه التفاصيل رومنسياً وساحراً، من غير أن ننسى عنصر المفاجأة والعفوية الذي يميز دائماً تصاميم كارولينا.
جاءت مجموعة ماركيزا لربيع 2015 في اسبوزا مليئة بالرقيّ والرومنسية، وهذا لطالما ميّز هذه الماركة عن غيرها. وقد تضمنت المجموعة أنماطاً وقصات تناسب جميع العرائس. وتعمد اسبوزا في كل موسم الى استقدام مجموعة ماركيزا الى صالاتها، وقد تميزت المجموعة لربيع 2015 بتنانير منفوشة ودراماتيكية من الحرير والاورغانزا، وفساتين انثوية اثيرية بدانتيل االشانتيي المطرز. كما تضمّنت فستاناً قصيراً مع بلوزة من الدانتيل وآخر من الدانتيل المطرز مع أكمام بقصة الكاب. وقد سادت الألوان الوردية الناعمة على طبقات التول الحريري والشيفون المنسدلة بنعومة والمطرزة في بعض الأحيان.
إن هذه المجموعة لربيع 2015 هي بالنسبة اليّ حلم أثيري.
جاءت هذه المجموعة مستوحاة من اعمال الرسام جون سينغر سارغينت، فبدت الفساتين بهذه التفاصيل الدقيقة خيالية وحالمة، فتأخذك وانت تجربينها الى عالم القصص السحري الرائع. وقد اضفت غيوم من التول والاورغانزا الحريري والدانتيل الشانتيي الخاص بمونيك لويلييه والمطرز تطريزاً ناعماً ودقيقاً، اثراً حالماً ورائعاً على الفساتين، فتذهل جميع العرائس اللواتي يتوجهن الى اسبوزا بهذه اللمسة المميزة والخاصة التي تضيفها مونيك لويلييه لأكثر فساتين الاعراس اناقةً وسحراً. وقد استخدمت المصممة في هذه المجموعة الألوان الوردية الفاتحة وألواناً أخرى جديدة كالأخضر والليلكي الفاتحة جداً الى جانب الألوان التقليدية من العاجي والأبيض الحريري. وجاءت الفساتين بسيطة بطول متفاوت وأشكال هندسية رائعة من الدانتيل الفرنسي، وقد اضافت الطبقات المتعددة والمشغولة بطريقة مبتكرة بعض الشفافية على هذه الفساتين. وتضفي الطبقات والدانتيل اثراً رائعاً على الفستان كما ترغبه العروس فيما تسهم الطرحات المطرزة وأكسسوارات الرأس المشغولة في إضافة الجمال والرقي والعظمة على هذا اليوم المميز.
بليس مونيك لويلييه
قدمت مونيك لويلييه في مجموعتها "بليس" لربيع 2015 مجموعة من الفساتين الرومنسية والعصرية والمستوحاة من العروس الشابة والانيقة والمليئة بالأنوثة، بالإبقاء طبعاً على لمسة مونيك الجمالية.
وقد أدخلت الألوان الوردية الفاتحة في هذه المجموعة، وتداخلت بطبقات التول الأبيض الحريري والدانتيل. وبما ان اسبوزا تعمل دائماً على إرضاء أذواق العرائس المختلفة، وجدت "بليس" مجموعة أساسية لسنة 2015. وقد تميزت الفساتين بتفاصيل وتصاميم رائعة مثل دانتيل الشانتيي وطبقات التول والدانتيل المطرز والطول المتفاوت. وتقدم لويلييه قصات مميزة لترضي جميع العرائس اللواتي يفضلن "بليس"، فمن الفساتين ذات القصات على شكل بوق والفساتين البسيطة الى الفساتين المنفوشة والسحرية، وكلها بكلفة مقبولة.
تميزت مجموعة اوسكار دي لا رنتا لربيع 2015 لفساتين الاعراس بالأناقة التقليدية حيث استخدم اقمشة مثل دانتيل الشانتيي وأورغانزا الحرير والتول التقليدي مع االتطريز والاقمشة المزركشة والمطبوعة بألوان لؤلؤية.
وسادت الفساتين ذات الكتف الواحدة وخطوط العنق المطرزة وغير المحددة على المجموعة، كما أضافت الاكسسوارات مثل اطواق الرأس، والاعناق المزينة باللآلئ، والطرحات الدراماتيكية، المزيد من الرومنسية على الفساتين. وتميزت هذه المجموعة الأخيرة لاوسكار دي لارنتا بالفساتين ذات التنانير المنفوشة، ذات الكتف الواحدة، فيها من البساطة والعصرية بحيث يمكن أن ترتديها العروس في كل يوم إذا أرادت.
تتوفر مجموعة لازارو في محلات اسبوزا، وتتميز هذه المجموعة بكثير من الرومنسية، وتظهر القوة والانوثة في داخل كل عروس. وفي سعيها الدائم لتقديم الأفضل في موضة فساتين الاعراس الفاخرة، تأتي اسبوزا بهذه المجموعة التي تتميز بالتطريز الرائع، وبألوان فاتحة وساحرة، وبأقمشة شفافة وخفيفة، فإن لازارو يضفي دائماً لمسة من الانثوية على اعماله.
بدأت لا سبوزا في برشلونة في اسبانيا كتفرع لبرونوفياس، ونقلت بذلك عالم الاناقة وفساتين الاعراس الى مستوى آخر. فساتين لا سبوزا الرائعة مصممة بأفخر الاقمشة وأجمل القصات، وبدقة وعناية بكل تفصيل، ما جعل فساتين الزفاف الكلاسيكية الأوروبية بمتناول كل عروس. وقد اختارت اسبوزا عرض مجموعة لا سبوزا الأخيرة لترضي ذوق كل عروس، ولتقدم الاحدث في الرقي والاناقة.
عرض التعليقات
الزواج

سـجّلي الآن

نودّ إبقاءكم على اطّلاع بآخر الأخبار والمواضيع الرائجة. سجّلوا الآن وكونوا أوّل من يعلم