مجوهرات معوض للعرائس تناغم بين الملامح العصرية والكلاسيكية

زواج  Feb 15, 2016     
×

مجوهرات معوض للعرائس تناغم بين الملامح العصرية والكلاسيكية

كل عروس تتمنى الحصول على طقم مجوهرات فريد وفاخر يجعلها تتلألأ شياكة ورقيّاً في اجمل ايام حياتها. فالطقم الذي ستنتقيه لفرحها، سيحمل في طياته الكثير من المعاني والذكريات وبالتالي سيرافقها طوال عمرها، لا بل على الارجح ستحمله بيدها في احد الايام وتروي عنه قصص حب وسعادة لأحفادها وبالتالي على هذه المجوهرات أن تترادف مع شخصيتها وستايلها وروعة المناسبة. وفي هذا الصدد، انتقينا لك هذه الأطقم من مجموعة الألماس للعرائس من معوّض التي نالت إعجاب الكثير من السيدات محلياً ودولياً حتى أصبحت المجموعة الأكثر مبيعاً لدى الدار. وتشمل المجموعة تشكيلة من المجوهرات الألماسية المصممة خصيصاً للعرائس، والمتوافرة حالياً في معارض الدار في مختلف أنحاء الخليج. وتتميز التصاميم بأشكال متنوعة، تحفل في ثناياها باللمسات الجمالية الأنيقة التي تتناسب مع الطبيعة الخاصة لمجوهرات الأفراح، بما في ذلك خواتم الخطوبة والقلائد والأقراط والأساور الألماسية.

توظف المجموعة الجديدة أفخم أنواع الألماس البرّاق المزخرف بمهارة حرفية وفنية مع قطع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً تتنوع في أشكالها بين الكلاسيكية والعصرية لتحاكي أذواق وتطلعات الأزواج.
في تعليق على المجموعة قال فراد معوّض، الشريك المؤتمن على قسم الألماس: "نحرص دائماً على تقديم مجموعات جديدة تثري أهم اللحظات في حياتنا وتضفي عليها لمسة من التألق لتصبح ذكرى لا تنسى. وبما أنّ يوم الزفاف يشكل لحظة استثنائية في حياة كل منا، نقدّم مجموعة الألماس للعرائس، التي أضفنا إليها حديثاً أطقماً ألماسية جديدة لنساعد عملاءنا على الاحتفال بمناسبة هي وعد أبدي بالحب".
تجسد مجموعة أطقم الأعراس انسجام الزوجين ببراعة في أطقم ألماسية تتألف من قلادة وسوار وأقراط وخاتم وتجمع تصاميمها زخارف كلاسيكية من الزهور، والبتلات، والقلوب والدموع تتهادى بين البساطة والفخامة، لتقدم لكل عروس فرصة اختيار المتمم الأمثل لجمالها.
تتوافر جميع مجوهرات معوّض الألماسية حالياً في كل معارض الدار في المنطقة.
عرض التعليقات
الزواج

سـجّلي الآن

نودّ إبقاءكم على اطّلاع بآخر الأخبار والمواضيع الرائجة. سجّلوا الآن وكونوا أوّل من يعلم