كوني عروس الموسم وتألقي بأجمل المجوهرات الماسية من معوّض | Gheir

كوني عروس الموسم وتألقي بأجمل المجوهرات الماسية من معوّض

زواج  Apr 03, 2016     
×

كوني عروس الموسم وتألقي بأجمل المجوهرات الماسية من معوّض

الماس هو الصديق المفضّل للمرأة، فكيف إن كانت شابة على وشك دخول القفص الذهبي؟

كل عروس ستعشق ان تزيّن يدها أو عنقها و أذنيها بأجمل المجوهرات الماسية التي ترافقها طوال العمر، و تبقى بمثابة ذكرى جميلة عن يومها الكبير.

فإن كنتِ تستعدين للاحتفال بزفافك قريباً، و تبحثين عن اجمل المجوهرات و القطع التي تزيدك إبهاراً و جميلاً في يومك الكبير، تعرّفي معنا إلى أجمل التصاميم الجديدة من مجوهرات معوض.

تألقي بالماس الفاخر في يومك الكبير

حظيت مجموعة الألماس للعرائس من معوّض بإعجاب الكثير من السيدات محلياً ودولياً حتى أصبحت المجموعة الأكثر مبيعاً لدى الدار. تشمل المجموعة تشكيلة من المجوهرات الألماسية المصمّمة خصيصاً للعرائس، والمتوافرة حالياً في معارض الدار في مختلف أنحاء الخليج. وتتميز التصاميم بأشكال متنوعة، تحفل في ثناياها باللمسات الجمالية الأنيقة التي تتناسب مع الطبيعة الخاصة لمجوهرات الأفراح، بما في ذلك خواتم الخطوبة والقلائد والأقراط والأساور الألماسية.

توظف المجموعة الجديدة أفخم أنواع الألماس البرّاق المزخرف بمهارة حرفية وفنية مع قطع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً والبلاتينيوم، وتتنوّع في أشكالها بين الكلاسيكي والعصري لتحاكي أذواق وتطلعات الأزواج.

في حديثه عن المجموعة قال فراد معوّض، الشريك المؤتمن على العلامة: "نحرص دائماً على تقديم مجموعات جديدة تثري أهم اللحظات في حياتنا وتضفي عليها لمسة من التألق لتصبح ذكرى لا تُنسى، ولا شك في أن يوم الزفاف يشكل لحظة استثنائية في حياة كلّ منا. ومن هذا المنطلق، نقدّم مجموعة الألماس للعرائس، التي أضفنا إليها هذا العام أطقماً ألماسية جديدة لنساعد عملاءنا على الاحتفال بمناسبة هي وعد أبدي بالحبّ".

تجسّد مجموعة أطقم الأعراس انسجام الزوجين ببراعة في أطقم ألماسية تتألف من قلادة وسوار وأقراط وخاتم وتجمع تصاميمها زخارف كلاسيكية من الزهور، والبتلات، والقلوب والدموع تتهادى بين البساطة الفاتنة والعظمة الهائلة، لتقدم لكل عروس فرصة اختيار المتمّم الأمثل لجمالها.

كلمات مفتاحيّة: اكسسوارات،

عرض التعليقات

Dyana Farhat

الزواج

سـجّلي الآن

نودّ إبقاءكم على اطّلاع بآخر الأخبار والمواضيع الرائجة. سجّلوا الآن وكونوا أوّل من يعلم