شوميه تزرع السعادة في قلب عروسها بالمجوهرات الشاعريّة!

زواج  Apr 20, 2016     
×

شوميه تزرع السعادة في قلب عروسها بالمجوهرات الشاعريّة!

Josephine Aigrette Imperiale
Alliance Fidelite
Collier Splendor
Perles de Venus
Diademe Josephine
Josephine
Pendentif Josephine
Splendor
Dandy Watch
موسم الأفراح على الأبواب وفي هذه الفترة، تتسابق أفخم الدور لتطبيق أروع مجموعات المجوهرات المثالية للأفراح. وبالنسبة إلى شوميه، يُخبر المخرج ماثيو بروكس قصة عريسين تزوجا حديثاً، يتجولان والسعادة تغمرهما في شوارع باريس. من حدائق "التويليري" (Tuileries) إلى جسر أليكساندر الثالث، مع وقفة في متحف "أورانجيري" (Orangerie) لمشاهدة لوحات "Nymphéas" للرسام مونيه، تقودهما خطواتهما إلى ساحة "فاندوم"، إلى صالونات الدار حيث يكرّم تاج "Perles de Vénus" (لآلئ فينوس) حبّهما.
يتوّج عريس شوميه فتاته بتاج "Perles de Vénus" (لآلئ فينوس) التاريخي بالخطوط المنحنية من الذهب، الفضّة، بحبّات راقية من اللؤلؤ والألماس، يصل عددها الى 1930 أو بتاج "Josephine Aigrette Imperiale" من البلاتين والذهب الأبيض مرصّع بحبّتي ألماس مقطوعتين على شكل إجاصة DVVS2 (3.36 قراريط) وEVVS2 (3.21 قراريط) وألماس مقطوع بشكل لامع وألماس بقطع أميرة (princess-cut). تزيّن عروسه رقبتها بعقد كلاسيكي من البلاتين مرصّع بـ70 حبّة ألماس مقطوعة على شكل إجاصة وبشكل لامع (80.79 قيراطاً). أما للواتي يفضلن الأقراط المتدلية في فرحهن، فتتضمّن هذه المجموعة أيضاً أقراطاً للأذن كلاسيكية من البلاتين مرصّعة بحبتي ألماس مقطوعتين على شكل إجاصة DVVS1 (2.01 قيراط) وDVVS2 (2.01 قيراط)، حبتي ألماس مقطوعتين على شكل إجاصة EVVS2 (0.72 قيراط) وDVVS1 (0.74 قيراط) وألماس مقطوع بشكل لامع.
أما اللواتي يفضلن البساطة قبمتناول أيديهن قلادة "Josephine Aube Printanière" من الذهب الأبيض مرصّعة بحبات ألماس مقطوعة على شكل إجاصة منها واحدة EVVS2 (2.39 قيراط) وألماس مقطوع بشكل لامع أو أقراط للأذن "Josephine Aube Printanière" من الذهب الأبيض مرصّعة بحبتي ألماس مقطوعتين على شكل إجاصة D/E/F-IF/VVS/VS (1.01 قيراط و1.16 قيراط) وألماس مقطوع بشكل لامع أو حتى خاتم الزواج Fidelité من الذهب الوردي مرصّع بحبة ألماس سرّية في الداخل.
بالمقابل، للأزواج الذي يبحثون عن الترف والفخامة، ننصح العروس باختيار خاتم "Josephine Aigrette Imperiale" من البلاتين والذهب الأبيض مرصّع بحبات ألماس مقطوعة على شكل إجاصة من بينها واحدة DVVS2 (3.33 قراريط) وألماس مقطوع بشكل لامع وبوسعها أيضاً أن تختار لعريسها هدية للفرح هي ساعة Dandy من الذهب الوردي، 38 ملم، حركة سويسرية بآلية تدوير ذاتي، ذات ميناء مع نمط "خطوط متباينة" (bayadère)، وسوار من جلد التمساح الأسود.
عرض التعليقات

Mira AL Orr

الزواج
وجدت لك قاعة الزفاف التي تحلمين بها!
زواج      MAR 21, 2017

وجدت لك قاعة الزفاف التي تحلمين بها!

تشهد منتجعات أبو ظبي إقبالاً كثيفاً خاصة مع اقتراب موسم سياحة الأعراس وحفلات الزفاف، لكن هناك عناصر معيّنة تخلق الفرق، كالفخامة والمساحة الواسعة والخدمات

سـجّلي الآن

نودّ إبقاءكم على اطّلاع بآخر الأخبار والمواضيع الرائجة. سجّلوا الآن وكونوا أوّل من يعلم