هل أنت عروس "عصرية"؟ هذه الفساتين ستليق بك حتماً! | Gheir

هل أنت عروس "عصرية"؟ هذه الفساتين ستليق بك حتماً!

زواج  Oct 08, 2016     
×

هل أنت عروس "عصرية"؟ هذه الفساتين ستليق بك حتماً!

أيام قليلة فقط انقضت على انتهاء أسابيع الموضة العالمية، حتى انطلق أسبوع نيويورك لمجموعات الزفاف والأعراس لخريف 2017.

ربما يكون هذا الحدث هو الأجمل على الإطلاق، لأنه عادةً ما ينطوي على تصاميم أميرية مبدعة وفساتين زفاف رائعة تحمل العرائس إلى عالم الحلم والخيال.
لكن أكثر ما لفت نظرنا في العروض التي قُدمت حتى اليوم، أنها تضمنت الكثير من الفساتين التي جاءت مستوحاة من ملامح الموضة العالمية، ومن بينها عرض رومونا كيفيزا، واحدة من أشهر مصممات فساتين الزفاف التي قدمت مجموعة جميلة، جمعت بين الملامح العصرية والأنوثة المرهفة.

التركيز كله على منطقة الصدر والكتفين

بالنسبة لـRomona Keveza، لا بدّ لفستان الزفاف أن يكون رومانسياً وأن تتوفر فيه كل ملامح الأنوثة. لكن هذا لا يعني في الوقت نفسه، تقديم الستايلات التقليدية المكررة. المصممة نجحت في تشكيلتها الجديدة في تطويع بعض الصيحات العصرية الجديدة وتقديمها في فساتينها البيضاء المرهفة، وأبرز هذه الصيحات تجلّت في الخطوط النظيفة الواضحة، والقصات الهندسية غير المتناسقة، التي تركز على وجه الخصوص في منطقة الصدر والكتفين، فبدت فساتينها البيضاء الحالمة متجددة تليق بشخصية الشابّة العصرية.
استعملت المصممة أيضاً مزيجاً مرهفاً ما بين قماش الكريب الراقي والشيفون الشفاف، في فساتين جاءت بتنورة مستقيمة تعلوها طبقة من الشيفون على شكل كشكش ناعم.
رومونا لم تنسَ أيضاً سيدتها الدائمة، وهي العروس الرومانسية بامتياز، لذلك قدمت لها الفساتين الأكثر رومانسية، والتي جاءت من قماش الدانتيل المخرم والشفاف، وبقي التركيز في هذه الفساتين أيضاً على منطقة الصدر والكتفين، فرأينا ستايل الكتفين المنخفضتين والياقة المقورة الجريئة والكمين المصنوعين من الدانتيل المخرم، وقصة الكتف الأفقية التي تذكرنا بستايل الأميرة غرايس كيلي الراحلة.
أما الألوان، فبرز منها اثنان، الأبيض النقي، والأبيض المائل إلى الزهري.

كلمات مفتاحيّة: فساتين عروس، فساتين زفاف ،

عرض التعليقات

Dyana Farhat

الزواج

سـجّلي الآن

نودّ إبقاءكم على اطّلاع بآخر الأخبار والمواضيع الرائجة. سجّلوا الآن وكونوا أوّل من يعلم