مهما تكن جنسيتك، فستجدين فستانك في هذه المجموعة!

زواج  Oct 10, 2016     
×

مهما تكن جنسيتك، فستجدين فستانك في هذه المجموعة!

لموسم الخريف المقبل، قرر المصمم نعيم خان أن يحتفل بالعروس العالمية.
فعلامته Naeem Khan أصبحت اليوم من الدور العالمية التي تمتاز بمكانة مرموقة في عالم الأناقة الراقية. فالمصمم ذو الأصول الهندية نجح على مدى سنوات، في إعادة صياغة شكل الأناقة التي تميز منطقة الشرق الأقصى، وقدّمها بأسلوب متجدد، تتقاطع فيه ملامح الموضة العالمية والتفاصيل الشرقية.
خان حقق نجاحاً كبيراً في هذا المجال، وعوّدنا على تقديم فساتين السهرة الفاخرة والمليئة بالشك والتطريز الراقيين التي رأينا الكثير من نجمات هوليوود يتألقن بها في مناسبات السجادة الحمراء.
أما جديده اليوم، فهو تشكيلة جميلة ومتنوعة من فساتين الزفاف التي يتوجه فيها إلى العرائس من مختلف الثقافات والجنسيات.

ثقافات العالم تلهم نعيم خان

تحت عنوان Culture Of The World، قدم نعيم خان تشكيلته الجديدة من فساتين الزفاف ضمن أسبوع نيويورك لمجموعات العرائس لخريف 2017.
الهدف الرئيسي من وراء هذه الفكرة، يتجلّى في توسيع قاعدة زبونات العلامة. لذا قرر المصمم التوجه في تصاميمه إلى العرائس من مختلف الجنسيات.
للعروس الشرق أوسطية، قدم خان فستان زفاف أصفر اللون مزيناً بورود كبيرة مشغولة بتقنية 3D. للعروس الإسبانية قدّم الفستان المزدان بكشكش عريض والمرصع بالجواهر البراقة. للعروس الأميركية التي تعيش في ولاية كاليفورنيا، ابتكر فستان زفاف راقياً من قماش الجرسيه الأنيق. ومهما تكن المنطقة التي فكّر فيها، جاءت الفساتين كلها حالمة وفي غاية الأنوثة والرومانسية.
خان استعان من جديد بأسلوبه المعتاد في تقديم الشك الباذخ والتطريز الراقي المشغول باليد. ومن أجمل الإطلالات التي تخللت العرض، فستان الزفاف القصير مع تطاريز موزعة عليه بنمط هندسي واضح، وبوت عالي الساق، منح العارضة طلة عصرية واستثنائية للغاية.
أحببنا أيضاً الفستان الطويل بقصة انسيابية مع ياقة مقورة ومن دون كمين، بقماشه الذي جاء مزيناً بالورود النافرة، والفستان ذا الكتفين الأفقيتين العريضتين مع كمين طويلين، فضلاً عن الفستان الطويل بقصة انسيابية ضيقة وقماش مزين بالترتر فقط.

ستبدين حتماً مذهلة بالفستان المزين بالورود الزرقاء!

كلمات مفتاحيّة: فساتين زفاف ،

عرض التعليقات

Dyana Farhat

الزواج
وجدت لك قاعة الزفاف التي تحلمين بها!
زواج      MAR 21, 2017

وجدت لك قاعة الزفاف التي تحلمين بها!

تشهد منتجعات أبو ظبي إقبالاً كثيفاً خاصة مع اقتراب موسم سياحة الأعراس وحفلات الزفاف، لكن هناك عناصر معيّنة تخلق الفرق، كالفخامة والمساحة الواسعة والخدمات

سـجّلي الآن

نودّ إبقاءكم على اطّلاع بآخر الأخبار والمواضيع الرائجة. سجّلوا الآن وكونوا أوّل من يعلم