7 فساتين زفاف من كارولينا هيريرا ترضي كل العرائس

زواج  Oct 11, 2016     
×

7 فساتين زفاف من كارولينا هيريرا ترضي كل العرائس

إذا كنتِ تحبين فساتين كارولينا هيريرا من الملابس الجاهزة، فستقعين حتماً في غرام تشكيلتها الجديدة من فساتين الزفاف لخريف 2017.
المصممة الأميركية التي ارتبط اسمها بالأناقة الأنثوية العصرية و الراقية، تواصل احتفالها بالعيد الـ35 لعلامتها. و في تشكيلتها الجديدة التي رفعت عنها النقاب ضمن أسبوع فساتين الزفاف في نيويورك، قررت هيريرا أن تحتفل بكل النساء والعرائس، من خلال 7 فساتين زفاف مترفة و حالمة.

فساتين لكل العرائس

في التشكيلة التي سبق أن قدمتها في أسبوع نيويورك لربيع و صيف 2017، أعادت كارولينا هيريرا التركيز على إرثها و بصمتها الخاصة، فجاءت تصاميمها الربيعية مستوحاة من بداياتها في عالم الموضة، مع لمسة من التجديد و الحداثة.
في تشكيلة فساتين الزفاف فعلت الأمر نفسه، أي إنها أعادت تقديم السمات الجمالية و الفنية التي تميّز علامتها، و التي يمكن اختصارها بمبدأ التركيز على الملامح الأنثوية المترفة و العصرية في الوقت نفسه.
في التشكيلة ستجد كل عروس الفستان الأبيض الذي تحلم به.
إذا كانت تميل إلى الستايل العصري، فستختار حتماً التصميم الذي يجمع بين قصة البوستييه القصيرة و التنورة الطويلة ذات الخطوط الانسيابية الواضحة. وإذا كتنت تفضل الستايل الرومانسي الحالم، فسيقع اختيارها على الفستان السومو من دون كمين و ذي التنورة المزدانة بطبقات كثيفة من الكشكش الشفاف. وإذا كانت عروساً تعشق لمسات الفينتاج، فستجد ضالّتها في فستان الدانتيل ذي الكمين النصفيين مع الياقة المقورة و التنورة المنسابة المتوسطة الاتساع.
أحببنا فساتين كارولينا السبعة التي ستجعل كل عروس تبدو فاتنة و رائعة في يومها الكبير.

أحببنا فستان الدانتيل بالكمين الطويلين، فماذا عنك؟

كلمات مفتاحيّة: فساتين زفاف ، فساتين افراح،

عرض التعليقات

Dyana Farhat

الزواج

سـجّلي الآن

نودّ إبقاءكم على اطّلاع بآخر الأخبار والمواضيع الرائجة. سجّلوا الآن وكونوا أوّل من يعلم