مجموعة جورج حبيقة الفاخرة تحتفل بفستان الزفاف ذاته

زواج  Oct 15, 2016     
×

مجموعة جورج حبيقة الفاخرة تحتفل بفستان الزفاف ذاته

كل موسم ننتظر آخر صيحات فساتين العرائس وألوانها والأكسسوارات التي استخدمها مصمّمو الأزياء، وهذا الموسم لم يخيّب أملنا على الإطلاق المصمم جورج حبيقة حين أطلق مجموعته الجديدة من فساتين الزفاف لخريف وشتاء 2017 التي صممها وأهداها لفستان الزفاف بحد ذاته، احتفالاً بذات الفستان ورمزيته ومعناه الحقيقي في قلب كل عروس.

المجموعة تأخذك إلى عالم الأناقة الساحر، حيث استطاع حبيقة الجمع بين بساطة التصميم التقليدي لفستان الزفاف و جرأة المستقبل التي تعبّر بكل إتقان عن نظرته المحترفة في عالم تصميم الأزياء، حيث تضم باقة متنوعة من الخيارات المبدعة الخلابة من الأقمشة الحديثة الأكثر فخامة و المتميزة بروحها المرهفة الناعمة بالدانتيل الرقيق المطرز بحرفية عالية، الشيفون الشاعري و تطريزات مبتكرة وخلابة لإظهار جمال و بريق العروس في ليلة زفافها.
تنوعت فساتين الزفاف بالأكتاف المنسدلة بالقصات الضيقة عند التوب و الواسعة من الأسفل، بينما أضاف الدانتيل الأبيض لتلك القصة إطلالة شاعرية بشكلٍ أنيق وخلاب.
لفتنا في المجموعة فستان أبيض باطلالة ملكية رائعة بقصة الأميرات التي تُعدّ من أكثر القصات إخفاءً لعيوب الجسد كما اضافت قصة الأكتاف المنسدلة لمحة رومنسية راقية، تميّز الفستان بتطريز متقن ما أضفى عليه إطلالة ملكية رائعة.
إن كنتِ من العرائس المعاصرات اللواتي لا يفضلن اتباع التقاليد في فساتين الزفاف فهناك تصميمان مثاليان لك، أحدهما يزهو بقصة بنطال واسع عريض ينسدل من خلفه ذيل من الدانتيل الفاخر، والثاني جاء مستوحى من زيّ الساري الهندي بتوب طويلة وسروال عريض مزيّن بالتطريز وبالطرحة المنسدلة من خلف الكتفين.
للبسيطات وذوات الذوق الهادئ خصص حبيقة فساتين خالية من التطريز بقصاتها المختلفة الضيقة او العريضة مع قطعة توب من الشيفون المطرز بطريقة الزهور الثلاثية الأبعاد لتمنح الفساتين مظهراً أكثر شاعرية بطريقة مبتكرة.
أمّا فستان "قصة السمكة" الضيقة التي تبرز تضاريس الجسم فهو الموديل الذي لم يختف من أي مجموعة زفاف أطلقها مصممو فساتين العرائس هذا الموسم، فهو من الفساتين التي تزيد من طول العروس و تعطيها قواماً رشيقاً، أمّا التطريزات المتألقة على الفستان فأضافت الكثير من الجاذبية التي لا تقاوم.
تميزت بالفعل مجموعة فساتين الزفاف للمصمم جورج حبيقة حيث ضمت فساتين كباقة الورد المتنوعة من التصاميم المختلفة لتناسب جميع الأذواق سواء كانت بسيطة أو فاخرة أو حتى جريئة.
الزهور الثلاثية الأبعاد والتطريز الفاخر سمات المجموعة!

كلمات مفتاحيّة: فستان زفاف،

عرض التعليقات

Ruba Nesly

الزواج

سـجّلي الآن

نودّ إبقاءكم على اطّلاع بآخر الأخبار والمواضيع الرائجة. سجّلوا الآن وكونوا أوّل من يعلم