حان الوقت لكي تحققي حلمك بارتداء فستان زفاف زهير مراد!

زواج  Nov 01, 2016     
×

حان الوقت لكي تحققي حلمك بارتداء فستان زفاف زهير مراد!

أن تكوني عروس زهير مراد، يعني أن تظهري بصورة رائعة تبقى محفورة في ذاكرة كل من يراكِ طوال سنوات عديدة!

المميز في الأمر أنّ المصمم اللبناني الذي اشتهر بفساتين الهوت كوتور المبهرة التي تفيض ببريق الكريستال ووهج الشكّ المترف الجميل، يقدّم من جديد مجموعة مذهلة من فساتين الزفاف لربيع وصيف 2017، تضمّ فساتين حالمة تضمن لكل فتاة أن تظهر كالأميرة في يومها الكبير.

تطاريز مبهرة وفساتين منفوخة

لا تخلو أبداً مجموعة مراد من اللمسات الشرقية، فسلّط الضوء على التطريزات، والأقمشة الشفافة، وفساتين الأعراس ذات الخصر الإمبراطوري. ومما لا شك فيه، هو استخدامه نقشة الورود الثلاثية الأبعاد التي طغت على أغلبية تصاميم الفساتين لفصل الربيع المُزهر.

تتميز مجموعته بمزيج متنوع وفريد، حيث تجد كل امرأة الفستان الذي تحلم به. كما يمنحنا المصمم زهير مراد تشكيلة هائلة لفصل الربيع، من الأكمام الطويلة مع الكورسيه المطرز بشكل ساحر، إلى الفساتين بدون حمالات. فتم تصميم الفساتين المنفوخة، من جهة، للعروس التي تميل إلى الفساتين التقليدية، والتي تميزت بأسلوبها اللامع والراقي، والمليئة بالكورسيه المطرز والتفاصيل الخلّابة، فيما تم تسليط الضوء على التنانير القابلة للانفصال. من جهة أخرى، ستجد العروس الأكثر جرأةً، فساتين الأعراس الحيوية والمرحة التي تضمن الكشف عن بعض أجزاء الجسد.

حرص زهير مراد على رعاية أدق التفاصيل في فساتينه التي تميزت بالبراعة في التصميم والتطريز. فتظهر لمسته الفريدة من خلال الأقمشة الشفافة الفاتنة، والتطريز ذي نقشة الورود، بالإضافة إلى الكورسيه الأنيق بدون حمالتين، والتول الشفاف الذي تتداخله نقشة الأزهار. تأخذنا هذه المجموعة إلى رحلة سحرية لنستكشف عالم أزياء النساء وما يخبئه لنا من أمور رائعة وفاخرة.

  • تتوفر الفساتين المتميزة للمصمم اللبناني في فرعي بوتيك اسبوزا، في دبي وأبو ظبي، .

حتى الطرحات تبدو رائعة!

كلمات مفتاحيّة: فساتين زفاف ، ازياء زهير مراد،

عرض التعليقات

Dyana Farhat

الزواج

سـجّلي الآن

نودّ إبقاءكم على اطّلاع بآخر الأخبار والمواضيع الرائجة. سجّلوا الآن وكونوا أوّل من يعلم