عبري عن حبك بفساتين فرح مونيك لولييه البوهيمية!

زواج  Nov 22, 2016     
×

عبري عن حبك بفساتين فرح مونيك لولييه البوهيمية!

قد تكون فساتين السهرة الفاخرة من مونييك لولييه هي من أكثر الفساتين التي تعشقها النجمات على السجادة الحمراء، إلا أن فساتين فرح العلامة هي التي تتربع على عرض القمة في قلوب الصبايا. ومع قدوم موسم الأعياد واقتراب نهاية العام، لا شك بأن كثراً منكن يتحضرن لأهم يوم في حياتهن: يوم الزفاف. من هنا، ها نحن سهلنا عليك إحدى أصعب المهامّ في التحضير وهي فستان الفرح، وأتيناك بمجموعة تصاميم لولييه الأنيقة لربيع 2017، التي تتميز بأسلوبها البوهيمي، مع لمسة عصرية ونضرة. استطاعت المصممة أن تربط بين الفن المعاصر والتاريخ العريق، من خلال الفساتين الشفافة والمنسدلة على القوام. وقالت: "أردت أن أجسد شعور المرء الواقع في جنون الحب وعندما يشعر الإنسان بمنتهى السعادة". وهذا بالضبط ما تفعله! أما مصدر إلهامها فما هو إلا تصوير بسيط لامرأة تركض في حديقة.

على الرغم من استخدام الأجزاء المطرزة الخيالية التي طغت على مجموعة التصاميم لربيع وصيف 2017، نلاحظ أيضاً تطريز الدانتيل حول الرقبة مع نقشة الورود، بالإضافة إلى الفساتين المفتوحة على الصدر على شكل حرف V. أما في ما يتعلق بالجزء السفلي للفساتين، فمزجت لولييه أساليب عديدة لتشكّل مجموعتها الفريدة. من الفساتين القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف، إلى الأحزمة بألوانها المتدرجة الفاتنة، وحتى البدلات المؤلفة من قطعة واحدة مع قماشة التول بلون الشمبانيا، المنسدلة من الخصر، يمكننا أن نقول إن موسم ربيع 2017 سيكون على موعد مع أغنى الصيحات وأذهلها.

امتزجت أجواء المجموعة بالفساتين الحريرية الناعمة التي بدت سهلة الارتداء ومنحت شعوراً بالانتعاش، فضلاً عن القماش المستوحى من الملابس الداخلية الذي تميز بإطلالة جريئة وخاطفة للأنظار. وقد تزينت هذه الإطلالة بشكل رائع وأضيف عليها لمسة حيوية من خلال نقشة الورود الثلاثية الأبعاد المرصعة والمبهجة، والتي أتت مجموعة الأحذية لتكملها بالحرير، والبريق الذهبي، والصنادل البيضاء الحريرية. فإن كنت من بين العرائس اللواتي يفضلن الأسلوب الناعم والجريء في آنٍ واحد، فإن تشكيلة اسبوزا المخصصة لتصاميم مونيك لولييه ستلبي حتماً كل متطلباتك.

ستصدمين من مصدر وحي المجموعة!

كلمات مفتاحيّة: فساتين زفاف ،

عرض التعليقات

Mira AL Orr

الزواج

سـجّلي الآن

نودّ إبقاءكم على اطّلاع بآخر الأخبار والمواضيع الرائجة. سجّلوا الآن وكونوا أوّل من يعلم