12 صورة لعروس إيلي صعب: ستايلات لم تريها من قبل!

زواج  Nov 24, 2016     
×

12 صورة لعروس إيلي صعب: ستايلات لم تريها من قبل!

عندما نأتي على ذكر اسم إيلي صعب، تحضرنا على الفوز صور مذهلة لفساتين مترفة غنيّة بالشك الرائع والتفاصيل المنمّقة التي تميّز تصاميم الهوت كوتور.

لكن المصمم العالمي الذي اشتهر على الدوام بفساتينه الفاخرة الرائعة، يحاول منذ مواسم عدة أن يثبت أنه أيضاً يحاكي الجيل الجديد من السيدات، جيل المرأة العصرية التي لا تحب أن تتقيّد بالقواعد الصارمة للموضة، بل تريد تصاميم تعبّر عن شخصيتها المتحررة والمستقلة والراقية في الوقت نفسه.
لكل هذه الأسباب، ليس من الغريب أن نرى مجموعة الأعراس من إيلي صعب، عصرية، متجددة و مفعمة بروح الشباب.

شيفون ودانتيل وقصّات عصرية

الخصر هو دائماً نقطة التركيز في تصاميم صعب. لذا نراه دوماً يضيف الأحزمة العريضة أو الرفيعة إلى فساتينه. هذه الأحزمة تحضر مجدداً في فساتين الزفاف الجديدة.
أجمل ما في هذه الفساتين، الخطوط التي تميز منطقة الصدر والكتفين والياقة. هنا القصات تتخذ شكل حرف V مع كمّين منخفضين، أما الياقة فتأتي مقورة ولكن قليلة الانفتاح.
الانسيابية عنصر ثالث يميز هذه المجموعة. هنا لا وجود للتنانير الضخمة المستديرة و المنتفخة، بل الحضور الأقوى هو للفساتين الهدلة أو التنانير بشكل الجرس.
لفتنا اعتماد المصمّم على القماش المخرّم، قماش الدانتيل المشغول بإضافات على شكل ورود مطرّزة في غاية الأنوثة، وقماش الشيفون الخفيف والمرهف مع أجزاء شفافة ولا سيما في منطقة الصدر والكمّين و الخاصرتين.
أحببنا أيضاً لجوء صعب إلى إدخال الفرو كأجزاء بسيطة زيّنت القسم العلوي من بعض الفساتين التي ظهرت بأسلوب عصري رائع، كما استوقفنا الفستان بصدره المزيّن بالترتر البرّاق وتنورته المشغولة على شكل ريش منفوش.
أما الطرحات، فقد تنوّعت بين الطويلة و القصيرة، والسمة التي غلبت عليها هي أنها جاءت طرحات خالية من اي زخرفة أو تطريز. وفي بعض الإطلالات، ظهرت العرائس بأكسسوار أنثوي وناعم للرأس.
أجملها الفستان بالتنّورة الملتفة عند الخصر!

كلمات مفتاحيّة: فساتين عروس، ازياء ايلي صعب،

عرض التعليقات

Dyana Farhat

الزواج

سـجّلي الآن

نودّ إبقاءكم على اطّلاع بآخر الأخبار والمواضيع الرائجة. سجّلوا الآن وكونوا أوّل من يعلم