لماذا توقع براد بيت ان ترتبط أنجلينا جولي بهذا الممثل؟!

فن  Feb 17, 2017     
×

لماذا توقع براد بيت ان ترتبط أنجلينا جولي بهذا الممثل؟!

بعد اعلان انفصالها بشكل رسمي من النجم براد بيت، انتشرت الشائعات مؤخراً حول النجمة المطلقة أنجلينا جولي عن وجود علاقة عاطفية جديدة بحياتها انطلقت بسرعة بينها وبين النجم جيريد ليتو.
حيث اكدت العديد من الاخبار، إن أنجلينا وجاريد عاودا الاتصال ببعضهما مباشرة بعد إعلان الطلاق، وقد نجح ليتو في توفير الدعم المعنوي لأنجلينا وساعدها على تخطي المصاعب العاطفية والمالية على حد سواء.

فيلم لم تُؤكد أنجلينا صحة هذه الشائعات او نفيها حتى الآن، ولكن يبدو أن بيت غير مصدوم لمعرفة هذه التطورات الجديدة، وقال مصدر لموقع Hollywood life، إن براد بيت لن يُصاب بالصدمة مطلقاً إذا كان ليتو وأنجلينا يتواعدان، لقد كان يعلم دائماً أن أنجلينا معجبةً بليتو.
وكانت قد اوضحت المواقع الإخبارية المختصة بأخبار المشاهير اكثر من مرة ان: “نجح جاريد في إضحاك أنجي. إنه الرجل الذي تحتاج إليه في هذه المرحلة. إنه لامبال ومجنون قليلاً- أي نوع الرجل الذي تحبه أنجي. اتصل بها للتأكد من أنها على ما يرام بعد الانفصال. فاالتقيا في قصر مارمون في لوس أنجلوس، وساد الانسجام الفوري بينهما”.
الجدير بالذكر أن أنجلينا وجاريد تواعدا قبل تصوير فيلم Mr & Mrs Smith ، أي الفيلم الذي التقت فيه أنجي ببراد بيت وولد الحب بينهما. لكن الكيمياء بقيت دوماً موجودة بين أنجي وجاريد.

عرض التعليقات

Shaimaa

الفن

سـجّلي الآن

نودّ إبقاءكم على اطّلاع بآخر الأخبار والمواضيع الرائجة. سجّلوا الآن وكونوا أوّل من يعلم