غير مع النجمات في حفل IWC

فن  Dec 16, 2016      296104 views
اشترك في قناتنا على يوتيوب
Loading the player....

كان لنا لقاء بارز مع سفيرات دار الساعات السويسرية الفاخرة IWC اللواتي تألقن في الحفل السنوي : أي دبليو سي IWCxDIFF Filmmaker الذي أقيم على هامش مهرجان سينما دبي الثالث عشر لتوزيع جوائز المخرجين في فندق ون أند أونلي رويال ميراج.

تواجدت "غير" في الحدث والتقت مع سفيرات العلامة اللواتي تألقن على السجادة الحمراء ابتداء من الممثلة أولغا كيرلينكو التي منحت جائزة أي دبليو سي الخامسة إلى المخرج عبدلله حسن أحمد من دولة الإمارات العربية المتحدة عن مشروعه "مطلع الشمس" . اختارت أولغا فستان جذاب باللون الأصفر الزاهي، بسيط بكمين قصيرين من تصميم Edeline Lee، بينما تزينت بساعة من العلامة السويسرية الفاخرة ومجوهرات فان كليف أند أربلز.

التقينا أيضاً بالنجمة التركية توبا بويوكوستن التي اختارت طلة حالمة من أوزغور ماسور، بفستان فضي وتوربان أبيض. وتحدثت لنا النجمة التونسية هند صبري عن إطلالتها ومشاركتها في الحفل، هند لفتت أنظارنا بفستان مخملي ساحر من المصمم التونسي علي القروي مع الكتفين المنسدلتين والفتحة الطويلة على الساق.

في الحدث أيضاً التقينا الإعلامية ريا آبي راشد التي قدّمت الحفل و اختارت فستان من عايشة رمضان، وكان لنا حديث مع زويا صقر رئيسة تحرير موقع نواعم و غير التي أخبرتنا عن مشاركتها بمشروع فيلم IWC الإعلاني، زويا تألقت بفستان ناعم باييت من تصميم لاميتا فرنجية.

تابعي الفيديو ومقابلاتنا مع سفيرات ونجمات IWC .

عرض التعليقات

Dyana Farhat

الفن
لهذا السبب لا تستطيع نجوى كرم النوم
فن      AUG 22, 2017

لهذا السبب لا تستطيع نجوى كرم النوم

نشرت النجمة اللبنانية نجوى كرم عدّة مقاطع فيديو قصيرة على حسابها الشخصي بتطبيق «سناب شات»، أثناء وجودها في ساحة الانتظار بمطار عمان قبل الإقلاع لعودتها إلى لبنا

سـجّلي الآن

نودّ إبقاءكم على اطّلاع بآخر الأخبار والمواضيع الرائجة. سجّلوا الآن وكونوا أوّل من يعلم