ما هي صيحة الخواتم المذهلة التي لا بد أن تواكبيها؟

مجوهرات  Jan 27, 2015     
×

ما هي صيحة الخواتم المذهلة التي لا بد أن تواكبيها؟

Chanel
De Beers
De Beers
Dior
Dior
Lily Gabriella
Sabine G
Temple St.Clair
Theo Fennell

قد يكون زمن الخواتم الرفيعة التقليدية، اكانت خواتم خطوبة أم خواتم كوكتيل، خفت وهجه قليلاً، لتحل مكانها الخواتم العريضة بمختلف أشكالها، إما المرصّعة بأحجار لامعة بالكامل، او في الوسط فحسب، أو تلك ذات التصاميم الفريدة غير المألوفة و المفعمة بالإبداع و الابتكار اللذين حوّلاها الى ما يشبه المنحوتات الفنية. فقد طرحتها مختلف دور المجوهرات الفاخرة في أحدث مجموعاتها، كما رأينا أكثر نجمات العالم أناقة يتألقن بها في مختلف مناسباتهن، فشكلت حجر أساس لافتاً لإطلالاتهن.

كما رأينا أن القلائد الكبيرة رائجة جداً منذ بضعة مواسم و قبلها الأقراط الضخمة، ها هي الخواتم العريضة تحظى بشعبية كبيرة لدرجة أن بعض النجمات لم يخترن خاتماً واحداً لتزيين إطلالاتهن فحسب، بل جمعن تصاميم متعددة منها لتعانق أكثر من إصبع في الآن نفسه. أما اللواتي أعجبن بموجة الأحجار الكريمة الرائجة جداً، قسيجدن ما يبحثن عنه لدى الكثير من الدور التي رصّعت خواتمها العريضة بهذه الأحجار المتميّزة. و تأتي هذه التصاميم من المعادن الفاخرة مثل الذهب الأصفر أو الأبيض أو الزهري، منها ما رُصّع بالماس و أخرى بأحجار فاخرة بألوان مذهلة ستليق بكافة أزيائك و تزيد إطلالتك عصرية فخمة و أنيقة.
و لكن حذارِ من اختيارك مواكبة هذه الصيحة إن كانت أصابعك قصيرة أو عريضة، لأنها ستسهم بازدياد قصرها و عرضها. في هذا الصدد، عليك أن تختاري الخواتم التي تناسب حجم أصابعك و بالتالي ألا تواكبي أي موضة مغمضة العينين لأنها قد لا تليق بك البتة وأن تأخذي من ابتكارات الدور الفاخرة ما هو راقٍ ولافت و مناسب لذوقك و ستايلك و مقاييسك.
gheir رصدت لك أجمل تصاميم الخواتم العريضة التي أطلقت أخيراً لتلقي نظرة عليها عن كثب. فهل ستواكبين هذه الصيحة أم تفضّلين التصاميم الكلاسيكية العادية؟

كلمات مفتاحيّة: خواتم ، الماس ، Jewellery،

عرض التعليقات
المجوهرات

سـجّلي الآن

نودّ إبقاءكم على اطّلاع بآخر الأخبار والمواضيع الرائجة. سجّلوا الآن وكونوا أوّل من يعلم