لهذه الأسباب ستجدين في هذه المجوهرات الهدايا المثاليّة للأعياد!

مجوهرات  Dec 11, 2016     
×

لهذه الأسباب ستجدين في هذه المجوهرات الهدايا المثاليّة للأعياد!

كل منّا تبحث عن هديّة تقدّمها في موسم الأعياد لأحبّتها بحيث تعكس مشاعرها لهم، وفي الوقت ذاته، تعبّر عن رقيّها وذوقها الفريد وبالتالي دوماً ما تُعدّ الهدايا على شكل مجوهرات فاخرة الاختيار الأمثل في مثل هذه المناسبات. وفي هذا الصدد، رصدنا لك من مجموعتيْ "روزيت" و"أوبرا" من مجوهرات معوّض تصاميم خلابة تحتفي بروح الأعياد، فتضيفان بريقاً خاصّاً من الدفء والبهجة إلى فصل الشتاء.

وتقدّم المجموعتان تشكيلة منوعة من القلائد وأقراط الأذن والأساور والخواتم المصممة من الذهب الأبيض أو الوردي، التي تزيّنها أروع الأحجار الكريمة والألماس. وتعبّر التصاميم عن قصص رومانسية تسرد جمال الطبيعة وأهمّية عناصرها وأسرار باطنها وروعة جواهرها. فإن كنتم تبحثون عن هدية متميزة لموسم الأعياد، قد تكون هاتان المجموعتان بتصاميمهما الخلابة الخيار الأفضل لإضفاء أجواء احتفالية نابضة مع أناقة لا مثيل لها.

وبرغم الانتشار الواسع الذي حققته العلامة التجارية في كافة قارات العالم، لا تزال تحتفظ بمكانتها الراقية باعتبارها دار المجوهرات المفضّلة لدى الملوك وكبار الشخصيات والمشاهير، والعملاء الذين يولون تقديراً بالغاً للحرفية العالية في صناعة قطع وتحف فنية بأسمى المعايير. ولطالما كانت دار معوّض شغوفة بإضفاء طابع ساحر على العلاقة التي تجمعها بعملائها، وكانت ولا تزال تنشد الحفاظ على علاقات وطيدة طويلة الأمد، عبر تزويد تشكيلات واسعة من المجوهرات والساعات التي تلائم كافة المناسبات. وإلى جانب عملها في مجال تصميم أجود قطع المجوهرات والساعات وصناعتها، تعمل دار معوّض على تصنيع الألماس الخام كإحدى الشركات المرخصة من شركة تجارة الألماس (DTC) لشراء الألماس الخام، ما يؤمّن لها مخزوناً مباشراً من أجود الألماس والأحجار الكريمة من مصادر ملتزمة بالمعايير الأخلاقية الموثوقة.

وتملك عائلة معوّض شغفاً كبيراً بالألماس ودراسة المجوهرات، وإلى جانب تصنيع المجوهرات الراقية، استحوذت العائلة على مر السنين على تشكيلة من أكبر أحجار الألماس وأكثرها ندرة في العالم. منحت اللجنة المسؤولة عن موسوعة غينيس للأرقام القياسية دار معوّض أرقاماً قياسية عالمية في أربع مناسبات، وكان آخرها عندما نالت قلادة الألماسة الاستثنائيةL’Incomparable تصنيف الموسوعة كأغلى قلادة في العالم (بسعر 55 مليون دولار) وتحوي القلادة أكبر ألماسة لا تتخللها شوائب داخلية في العالم، وهي الألماسة الاستثنائية بوزن 407.48 قراريط.

كلمات مفتاحيّة: اكسسوارات،

عرض التعليقات

Mira AL Orr

المجوهرات

سـجّلي الآن

نودّ إبقاءكم على اطّلاع بآخر الأخبار والمواضيع الرائجة. سجّلوا الآن وكونوا أوّل من يعلم