5 خواتم خطوبة لنجمات هوليوود سرقت أنظارنا عام 2016

مجوهرات  Dec 23, 2016     
×

5 خواتم خطوبة لنجمات هوليوود سرقت أنظارنا عام 2016

مارغوت روبي
ماريا كاري
ماريا كاري
سيلفيا جيفريز
سيلفيا جيفريز
ميراندا كير
ميراندا كير
ميراندا كير
ميراندا كير

عدا عن خاتم الخطوبة الماسي الفاخر الذي سُرق من نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان أثناء حادثة السطو المسلح الشهيرة التي تعرّضت لها في مدينة باريس الخريف الماضي، هناك الكثير من خواتم الخطوبة التي ارتدتها الشهيرات خلال عام 2016 و التي سرقت قلوبنا بماساتها الكبيرة الضخمة أو بتصميمها الراقي الجذاب، اليوم سنتكلم عن أجمل 5 خواتم رأيناها على أصابعهن.

الكنز الضائع، خاتم كيم كارداشيان

هذا الخاتم الذي تلقته نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان الربيع الماضي هديّةً من زوجها مغنّي الراب كانييه ويست، بلغ ثمنه أكثر من 4 ملايين دولار حيث احتوى على ماسة تزن 20 قيراطاً على ذهب أبيض أو بلاتينيوم من علامة المجوهرات الفاخرة Lorraine Schwartz ، ولكن ما لبث أن سرق بعد أشهر في حادثة سطو باريس التي غيّرت مجرى حياة كيم تماماً.

خاتم مارغوت روبي الرومنسي

زواج مارغوت روبي السري وحبيبها Tom Ackerley خرج إلى العلن الأسبوع الماضي و كشفت عنه بصورة نشرتها على إنستغرام حيث شهرت إصبع الزفاف بوجه الكاميرا فيما بدت هي من بعيد تقبّل زوجها.
في إصبع روبي بدا خاتم زفاف رومنسي حالم بالذهب الوردي و مرصّع بماسات صغيرة وتعلوه ماسة كبيرة بقصّة الكمثرى تزن حوالى 1.5 قيراط، من المرجّح أن يكون هذا الخاتم كلّف توم مبلغ 20 إلى 30 ألف دولار، وعلى الرغم من أن الخاتم بدا عادياً بالنسبة لنجوميتها فمن المرجّح أن له قصّة خاصة و عزيزة على قلب مارغوت.

خاتم ماريا كاري المترف

كحياتها المترفة يعكس خاتم خطوبة ماريا كاري من خطيبها الملياردير جيمس باكر أسلوب حياتها الباذخ، و على الرغم من انفصال الثنائي أخيراً ستحتفظ ماريا بالخاتم اللامع اللافت للانتباه.
الخاتم يبلغ من الثمن 10 ملايين دولار و صمّمته دار Wilfredo Rosado الأميركية، حيث يحتوي الخاتم على ماسة بقطع الزمرّد يبلغ وزنها 35 قيراطاً، وشكل تصميم الخاتم تحدّياً كبيراً بالنسبة للمصمّم ولفريدو خاصّة أن الخاتم صمّمه لصديقته المقرّبة ماريا، الخاتم أخذ من الوقت أسبوعين لصياغته مع 12 ساعة عمل يومياً لإنهائه.

خاتم سيلفيا جيفريز الذي ستحبّه طوال حياتها!

مقدّما البرنامج الحواري Today سيلفيا جيفريز و بيتر ستيفانوفيتش كانا محط الأنظار حين أعلنا خطوبتهما ضمن سلسلة صور نشراها على إنستغرام، ولخاتم سيلفيا حكاية خاصة يرويها مصمّم المجوهرات باتريك نادر الذي صمّم خاتم سيلفا، حيث قال إنه صمّم الخاتم بإشراف بيتر شخصياً واستغرق فترة شهرين، حيث أراد أن يهدي لها خاتماً مثالياً لتحبّه طوال حياتها. بيتر أبقى الأمر سرّاً على سيلفيا ليفاجئها بالأمر، لذا اضطرّ المصمّم باتريك نادر لأن يشاهد تفاصيل معالم يد سيلفا عبر حسابها على إنستغرام لذا صمّم ماسته لتكون بيضوية الشكل لتناسب شكل جسد سيلفيا ويدها.

خاتم ميراندا كير الدائري الحالم

لا شك في أن خبر خطوبة ملاك فيكتوريا سيكريت السابقة ميراندا كير من الملياردير صاحب تطبيق سنابتشات إيفان سبيغل كان مفاجئاً للبعض، كان خاتمها الجميل الأنثوي الذي نشرته على حسابها على إنستاغرام أجمل من الخبر ذاته.
فعلى الرغم من أن حجر الماسة الدائرية النقيّة لم يكن ضخماً أي يقدّر بوزن 2.5 قيراط، سحرت كل متابعي الجميلة الأسترالية على إنستغرام بسبب تصميمه الأزلي وكلاسيكيته، فهو مزروع على معدن الذهب الأبيض أو البلاتين و يقدر ثمنه بين 50 إلى 100 ألف دولار.

كلمات مفتاحيّة: كيم كاردشيان،

عرض التعليقات

Ruba Nesly

المجوهرات

سـجّلي الآن

نودّ إبقاءكم على اطّلاع بآخر الأخبار والمواضيع الرائجة. سجّلوا الآن وكونوا أوّل من يعلم