خمسة من أروع خواتم الخطوبة ستثير إعجابك!

مجوهرات  Jan 09, 2017     
×

خمسة من أروع خواتم الخطوبة ستثير إعجابك!

Erika Winters
خواتم الحيوية من Fabergé
خاتم النعومة من Kataoka
خاتم معاصر غير تقليدي من Tomasz Donocik

رأينا مجموعة متنوعة من الستايلات والأحجار الثمينة والماسات الملونة والديزاينات العصرية والروبي الكلاسيكي على خواتم الخطوبة الاستثنائية من عام 2016، وقد أتيناك بخمسة من المفضّلة لدينا.

  • خاتم شوميه Joséphine Aigrette Imperiale: بدأت شوميه بصناعة المجوهرات في باريس منذ عام 1780 وإرثها يترادف مع هويتها. وهذا الخاتم الذي عُرض في فيديو نشرته العلامة يدعى L’Amour à Paris وقد أطلق في الصيف الماضي، وهو ينقلنا الى العاصمة الفرنسية حيث يجول عريس مع عروسه التي في غاية الشياكة، في باريس وهي ترتدي مجوهرات جوزيفين بما فيها التاج الماسي الذي ألهم هذا الخاتم الاستثنائي.
  • Erika Winters: إن كنت تبحثين عن خاتم خطوبة ذي طابع قديم، فهذا التصميم يعكس التصميم الحديث مع روح الماضي الأنتيكا المتميزة في تصميم يضم ماسة قديمة التقطيع، وكل ذلك من دون أن يفقد التصميم فخامته وروحه الماضية العصرية!
  • خواتم الحيوية من Fabergé: من الخواتم المفضّلة لدينا، هذه التصاميم الاستثنائية من العلامة التي لم تضمّ مجموعتها الجديدة من خواتم الخطوبة أي ماسة شفافة، بل رأينا تصاميم استثنائية في غاية الغنى والفخامة وقد رُصّعت بثلاثة أنواع من الأحجار الكريمة: الروبي، الزمرّد والسافير، التي مُزجت بالذهب الأبيض أو الزهري.
  • خاتم النعومة من Kataoka: دار مجوهرات من اليابان، تمنحك تصاميم مستوحاة من القصص الخيالية. سحرتنا الدقة في هذا الخاتم الآسر وتفاصيله التي تخطف الأنفاس، وهو يعكس حرفية كبيرة ومهارة يصعب أن لا ننتبه إليها.
  • خاتم معاصر غير تقليدي من Tomasz Donocik: يجمع هذا الخاتم كل مواصفات المثالية حيث يتوهج كنجمة في وسطه حجر ماسي ساحر بطريقة غرافيكية وأضيف الى تصميم ذي طابع هندسي فني نحتي بالذهب الوردي مع دفء وعمق عند الجوانب. إنه حتماً تصميم مستقبلي يخطف الأنفاس.

ستكونين الأكثر حظاً إذا ما حصلت على أحدها!

كلمات مفتاحيّة: اكسسوارات،

عرض التعليقات

Mira AL Orr

المجوهرات

سـجّلي الآن

نودّ إبقاءكم على اطّلاع بآخر الأخبار والمواضيع الرائجة. سجّلوا الآن وكونوا أوّل من يعلم