تعرفي على أبرز صيحات الخواتم لهذا الربيع!

مجوهرات  Feb 01, 2017     
×
of 11

تعرفي على أبرز صيحات الخواتم لهذا الربيع!

Stephen Webster
Stephen Webster
Tiffany
Stenmark
Rodney Rayner
Pomellato
Margot McKinney
Lily Gabriella
Kat Florence
Jordan Alexander
Jewellery Theatre
Jewellery Theatre
Erica Courtney
de GRISOGONO
Chopard
Carrera y Carrera
Carlo Palmiero
Boghossian
Bayco
Avakian

لطالما شكلت الخواتم الفاخرة مجوهرات أساسية في إطلالة المرأة التي تعشق الأناقة والترف، فهي تعبّر عن أنوثتها وتبرز جمالها ونعومتها. وفي كل موسم تبرز أشكال وأنماط جديدة منها، وبين الكبير والمرصّع والحيوي بألوانه والمزخرف وغيرها ... تجد كل سيدة ما يتلاءم مع ستايلها من هذه التصاميم الآسرة. مع بداية الربيع، صيحة لافتة تمكنت من أن تأسر حواسّنا هي الخواتم الضخمة بأحجامها وأحجارها الملوّنة المفعمة بالحيوية من خلال تعدّد التدرّجات اللونية فيها، ما يجعلها مثالية للموسم ويسهل علينا تنسيقها مع ملابسنا.

فالخواتم هي أكبر وأكثر قطع المجوهرات شعبية في العام الجديد، عليك باختيارها ضخمة وبتصاميم متميزة ولافتة وغير تقليدية وبأحجام استثنائية. ستزيّن طلاتك وتقلبها رأساً على عقب حتماً إذا ما أتت بأشكال غير تقليدية أو مستوحاة من أشكال الحشرات مثلاً، أو توسّطها حجر كريم زاهٍ نادر وضخم مثلاً. وعلى ما يبدو، فهذه الصيحة نالت إعجاب الكثيرين من عشاق الموضة والأناقة والقطع غير الكلاسيكية وغير المألوفة لأننا رأينا نجمات عدة يركبن عجلتها في الآونة الأخيرة، لا سيما أننا في موسم توزيع الجوائز.

المميز في هذه الصيحة هو أنها تناسب كافة أوقات النهار، فللحفلات والسهرات والمناسبات الليلية، ومع الفساتين المصمّمة من خامات رقيقة وفاخرة كالساتان والشيفون اللامع والحرير المطرّز، هذه الخواتم الضخمة الزاهية ستزيد من إشراقتك، سواء أكانت مرصّعة بالماس أم الأحجار الكريمة ومهما كانت الأشكال الراقية التي تتخذها والتي غالباً ما تكون أشبه بقطع فنّية أو حتى منحوتات. أما للخروجات النهارية الفاخرة فتترك لكِ اختيارات عديدة في موديلات الخواتم لكنها تشترك كلها في أنها ذات طابع بوهيمي عصري مفعم بالرقيّ الذي يترادف مع البذخ المعاصر! ومن الستايلات المفضّلة لدينا من هذه الخواتم، أسلوبها الجريء الذي تعتمده في الجمع بين الأحجار الكريمة والزخرفة والمهارة والإبداع!

ستأسر حواسّك التصاميم التي اخترناها لكِ!

كلمات مفتاحيّة: اكسسوارات،

عرض التعليقات

Mira AL Orr

المجوهرات

سـجّلي الآن

نودّ إبقاءكم على اطّلاع بآخر الأخبار والمواضيع الرائجة. سجّلوا الآن وكونوا أوّل من يعلم