سحر الأميرات وفخر الملكات بهذه الخواتم المفعمة بالألوان! | Gheir

سحر الأميرات وفخر الملكات بهذه الخواتم المفعمة بالألوان!

مجوهرات  Feb 16, 2017     
×

سحر الأميرات وفخر الملكات بهذه الخواتم المفعمة بالألوان!

في موسم فنّي يتميّز بظهور مجموعة واسعة من المواهب وباقة استثنائية من الأفلام الرائعة، برزت الخواتم الملونة والمرصعة بالأحجار النفيسة كإحدى أبرز الصيحات الرائجة التي تعبّر عن إطلالة جريئة وشخصية متفردة. طغت هذه التصاميم الملونة دون سابق إنذار على إطلالات السجادة الحمراء، وذلك بعد أن تنوعت خيارات ألمع نجمات هوليوود من بين مجموعة من المجوهرات الساحرة والمرصّعة بالياقوت والزمرد والزفير لتزدان السجادة الحمراء بإطلالات تفيض تألقاً وروعة وتبرز الجمال والتفرّد والتنوّع التي تتميز بها الأحجار الملونة النفيسة.

وفي هذا الصدد، تُعرف دار معوّض للألماس بسجلّها العريق في إبداع المجوهرات الفاخرة لمجموعة فريدة من العملاء والعائلات الملكية ونخبة الأثرياء والمشاهير. وتبدأ كل رحلة بابتكار بعملية اختيار أروع الأحجار الكريمة وأندرها، وتُستكمل في نماذج استثنائية وتدرّجات دقيقة وفريدة من الألوان وقصات الأحجار الآسرة. وفي أحدث مجموعات معوّض الفاخرة تقدّم الدار تشكيلة من الخواتم المرصّعة بالألماس والأحجار الكريمة. وتعبّر التصاميم عن قصص رومانسية تسرد جمال الطبيعة وأهمية عناصرها وأسرار باطنها وروعة جواهرها لتبعث الحياة وتُطلق العنان لعواطف تبدأ بالدهشة والذهول وتنتهي بالعشق والغرام.

هذا وتتزامن عودة ظهور الألوان إلى السجادة الحمراء مع تجدّد الاهتمام بالمجوهرات الملونة والمرصّعة التي كانت تُعدّ منذ قرون مضت أثمن المجوهرات وأكثرها ندرة. ومع العدد المتزايد لمصممي المجوهرات الملونة، بات بإمكان السيدات التزيّن بما يحلو لهن من المجوهرات التي تناسب اللحظات الاستثنائية المتميزة وأسلوب حياتهن اليومية.

كلمات مفتاحيّة: اكسسوارات،

عرض التعليقات

Mira AL Orr

المجوهرات

سـجّلي الآن

نودّ إبقاءكم على اطّلاع بآخر الأخبار والمواضيع الرائجة. سجّلوا الآن وكونوا أوّل من يعلم