تعرّفي إلى مصدر الوحي الفريد وراء تصاميم Native الجديدة | Gheir

تعرّفي إلى مصدر الوحي الفريد وراء تصاميم Native الجديدة

موضة  May 04, 2016     
×

تعرّفي إلى مصدر الوحي الفريد وراء تصاميم Native الجديدة

جديد علامة ناتيف Native هذه المرة، مجموعة محدودة الإصدار من الحقئاب الفاخرة تحت اسم "الجمال المكنون".

استوحت المديرة الإبداعية للعلامة راشنا مالكاني هذه التشكيلة من رحلتها مع الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة والمصابين بالتوحد. فهي تنظر بإعجاب شديد الى جمالهم الداخلي وقوتهم التي تنبع من داخلهم النقي والبريء والتي تمكّنهم من الاستمرار ومجابهة تحديات العالم الخارجي الذي يسعى دوماً إلى تصنيفهم تحت مسمّيات تحد من إبداعهم وانطلاقهم وهذا ما تدعو الى رفضه علامة Native في جوهرها، فهي مع إسقاط الأفكار المسبقة وعدم الحكم على الأشخاص أو تصنيفهم أو إعطائهم مسميات يفرضها المجتمع.

واحتفالاً بهذه التشكيلة، نظمت العلامة حدثاً كبيراً في فندق فيرساتشي الفخم في دبي، حضره لفيف من سيدات الموضة والمجتمع في دبي بالاضافة إلى مدونتي الموضة المتميزتين دلال الدوب وآسيا.

تزيّن المجموعة ثلاثة تصاميم كل منها يحمل قصة وراءه تظهر من خلال التطريز واستخدام أحجار الكريستال لتعزز جمال كل حقيبة.

  • اسم التصميم الأول "الحمامة والوردة" حيث ترمز الحمامة الى الأمومة، الحب غير المشروط والرعاية. كما الأم تحمي طفلها وتحبّه كذلك الحمامة بالنسبة الى الوردة فالطفل بالنسبة الى أمه تلك الوردة الجميلة هو الصفاء والروح الحرة التي تنشر الحب والطمأنينة.
  • أما التصميم الثاني فهو "الفراشة" التي تمر برحلة تحوّل طويلة من بيضة الى يسروع الى شرنقة ثم الى فراشة جميلة أخاذة وساحرة. هذا يرمز إلى حياة الإنسان أن يثبت قدرته على التحول والتطور ويقبل ويحتضن التغييرات الي يمر بها.
  • التصميم الثالث والأخير "البومة وطارد الأحلام السيئة"، البومة ترمز الى الليل ومجافاة النوم وطارد الأحلام السيئة يسمح للأحلام الجميلة فقط بالدخول الى عالمنا فهو يحمينا كي يبقى عالمنا نقياً وجميلاً قريباً من الأصالة لأقصى درجة ممكنة.

كلمات مفتاحيّة: اكسسوارات، حقائب،

عرض التعليقات

Dyana Farhat

الموضة

سـجّلي الآن

نودّ إبقاءكم على اطّلاع بآخر الأخبار والمواضيع الرائجة. سجّلوا الآن وكونوا أوّل من يعلم