نمر "كينزو" KENZO يطوف في دبي مول | Gheir

نمر "كينزو" KENZO يطوف في دبي مول

موضة  Apr 18, 2013     
×

نمر "كينزو" KENZO يطوف في دبي مول

كنزة "كينزو" KENZO القطنية المشهورة بطبعة النمر تصل إلى دبي. دُعيت مجموعة مختارة من أهل الصحافة ونخبة المجتمع وكبار الشخصيات إلى متجر "كينزو" KENZO في مول دبي لحضور حفل إطلاق حصري للكنزة القطنية بطبعة النمر وليستكشفوا دغل "كينزو" Kenzo. ضمّت قائمة المشاهير الذين حضروا وجوهاً معروفة في دبي أمثال لاين ريدمان، ديريك خان، حمدان العابري، ونهو تشانغ، حاتم العقيل، ليدي فوزازا وديالا مكي.

قبيل موعد الافتتاح، انتظر الضيوف بحماسة أمام متجر "كينزو" KENZO وأملوا يشوق كبير أن يكونوا أوّل من يقتني الكنزة القطنية بطبعة النمر التي يرغبها الجميع، بالإضافة إلى قطع أخرى بطبعة النمر ضرورية لأناقتهم كالحقائب، الأحذية، الأوشحة، قمصان التي شيرت وأغلفة الآي فون.

لدى دخولهم المتجر، قُدّم للضيوف أقنعة نمر غنية بالألوان قبل انطلاقهم في رحلتهم داخل دغل "كينزو" Kenzo. تحوّل المتجر كلياً فأصبح دغلاً نابضاً بالحياة تمكن الضيوف من مشاهدته عبر نظارات ليلية. ومع الإضاءة بالنيون بشرائطها الخضراء، الألواح بطبّعة الغابة، أنماط النمر المتكررة وغيرها من العناصر المدهشة بما فيها منسّق موسيقى يقدّم أغاني مستوحاة من موضوع الأدغال، ارتفعت المتعة والطابع المُدني اللذان ميّزا أجواء الحفل. وفيما شق الضيوف طريقهم عبر هذه المتاهة، تمّ تشجيعهم على التوقف أمام لوح يتوهّج في الظلمة وترك ملاحظة لماركة "كينزو" Kenzo.

غذّت الأنغام الشبيهة بموسيقى الترانس المنبعثة من مكبرات الصوت هذه الأجواء، فيما استمتع الضيوف بالتسوّق من مجموعة ربيع وصيف ٢۰۱٣، إضافة إلى قبّعات "نيو إيرا كابس" وأحذية "كينزو أكس فانز"، وهما تعاونان متواصلان لقيا إقبالاً كبيراً من عشاق الموضة ورموز الأناقة. طوال مدة الحفل، التُقطت صور بولارويد للضيوف وعُلّقت على حائط مخصص لها.

تجدر الإشارة إلى أنّ المتعة التي طغت على أجواء متجر "كينزو" Kenzo تردّدت أصداؤها في مول دبي بالكامل، فيما تجمّع المزيد والمزيد من الضيوف أمام المتجر لرغبتهم بالمشاركة في هذه المناسبة الحصرية.

عرض التعليقات
الموضة

سـجّلي الآن

نودّ إبقاءكم على اطّلاع بآخر الأخبار والمواضيع الرائجة. سجّلوا الآن وكونوا أوّل من يعلم