Loading the player....

جلسة تصوير لمجوهرات Les Talismans De Chanel الفاخرة

videoshoot   March 30, 2017      39007 views

المكان:

فندق ومنتجع والدورف أستوريا نخلة دبي

الأحداث:

كانت المصممة الراحلة غابريال شانيل تؤمن بالحظ وتحيط نفسها دوماً بالأشكال التي ترمز إلى الخير و تجلب الحظ الوفير، وكانت النجوم والكواكب من العناصر التي لطالما ظهرت في تشكيلات المجوهرات الراقية التي طرحتها دار شانيل على مرّ السنوات. وها هي اليوم تعود بنا هذه الدار الفرنسية الراقية إلى الفضاءات الرحبة والعذبة، في يوم صيفي جميل خالٍ من الغيوم، تتلألأ فيه الشمس بلونها الذهبي الذي ينعكس صفاءً وتوهّجاً على كل شيء.

مع مجموعة مجوهرات Les Talismans De Chanel، تقدم الدار للسيدات اللواتي يعشقن المجوهرات الاستثنائية، رحلة نحو عوالم جديدة، تتأرجح ما بين المشاعر الجيّاشة المرهفة، والقوة المتمثلة في المعاني النبيلة التي تختزلها كل قطعة. تتألق قطع هذه التشكيلة من المجوهرات الفاخرة برموز الحظ التي تختزلها الكواكب في حركتها السرمدية، والنجوم في تلألئها الباهر الذي ينير ليالينا، وفي شكل الشمس و القمر و لعبتهما الأبدية..

واحتفاءً بهذه التشكيلة، تعاونا مع فريق عمل شانيل في دبي لابتكار فيلم قصير تدور أحداثه حول لعبة القدر، ومفهوم الحظ، والفرص التي تهبنا إيّاها الحياة.

كل فرصة هي بمثابة باب جديد ينفتح أمامنا على الكثير من الاحتمالات، وكل خطوة إلى الأمام هي وسليتنا الوحيدة لمواجهة التحديات التي تعترضنا وتحاول أن تضع حداً لرحلتنا في منتصف الطريق.

ومع كل مرحلة جديدة، سنحتاج لأن ننمو ونكبر ونكتسب المزيد من الخبرات والمعرفة. كل مرحلة ترافقها رموز جديدة في المجوهرات التي تعني مقاربة مختلفة للحياة. مقاربة تطوّع الصعاب وتتأقلم مع الجديد وتنتهز الفرص لاكتشاف وعيش تجارب جديدة مثيرة للاهتمام.

تابعي القراءة