Loading the player....

زويا صقر في فيلم قصير يحتفل بنجاح المرأة العربية مع مجموعة PIAGET POSSESSION

videoshoot   May 15, 2016      42108 views

"دورة واحدة، والعالم لك"! هي العبارة التي ابتكرتها علامة Piaget لتكون مرادفة لمجموعة Possession من المجوهرات العصرية الأنيقة و الديناميكية.

مجموعة Possession أكثر من مجرّد قطع مجوهرات، فهي الرفيق الحميم لامرأة اليوم التي تتماشى بامتياز مع العصر وتنتقي خياراتها بثقة تامّة، قلّ نظيرها. إنّها عبارة عن مجموعة خواتم وأقراط وقلائد مع حليّ، تثريها هذا العام أساور منزلقة، بدون مشبك، توضع كلّ منها وحدها أو بعضها مع بعض في تراكيب جميلة.

هذه المجوهرات صُمّمت للمرأة المدنيّة والمتحرّرة، التي لا شيء يقيّدها أو يحدّ من حرّيتها. هي امرأة تحب استكشاف مساحات جديدة، كما تنظر إلى الحياة من منظارها السينماسكوبي وتسطع بطابع مفعم بالجرأة. لشخصيّتها جوانب متعدّدة، فهي قويّة لكن حسّاسة جدّاً، ومنفتحة للغاية أمام العالم. أمّا طبيعتها المميّزة فتجعلها متصالحة ومرتاحة مع كلّ جانب من جوانب شخصيّتها، بينما تسعى على الدوام لئلاّ تحقق ما هو متوقّع. من باريس إلى نيويورك، من موسكو إلى سيول، ومن لندن إلى ميلانو، ها هي تهيم في عواصم العالم في الوقت الذي لا تتخلّى فيه أبداً عن سحرها وأنوثتها الطبيعيّين. في لمح البصر، تخرج من عالم العمل وتنزع عنها قوّة شخصيّتها لتستمتع بوجبة شهيّة مع أصدقائها، أو لتلعب مع أطفالها. لا شكّ في أنها تلك الجميلة القاطنة في المدينة، التي تحتفي بأسلوبها المتفرّد، إذ تستبدل عادة بدلتها الرسمية الراقية بإطلالة بوهيمية أنيقة، وفستانها القصير بالبدلة الرياضية، وكعبها العالي بحذاء مسطّح ومغلق مع الفرو. وأكثر ما يميّزها؟ أنها تستمتع بأوقاتها مع Possession.

واحتفالاً بإطلاق القطع الجديدة من هذه المجموعة، تعاونت Piaget مع زويا صقر لأنها أمّ وزوجة ورائدة أعمال، محبّة للسفر وشغوفة بالموضة والجمال. تعيش حياتها بكلّ الأبعاد وتجمع بين العديد من المهامّ في وقت واحد.

هذا الفيديو الذي صُوّر في فيلا ليالي في منتجع Per Aquum في دبي، يأخذنا إلى عالم زويا، لينقل إلينا صورة جميلة وواقعية عن امرأة Piaget Possession الاستثنائية.

تابعي القراءة