Loading the player....

Eyes On Me" Joelle Mardinian"

videoshoot   October 12, 2016      148722 views

قلة فقط من السيدات استطعن أن يحدثن فرقاً كبيراً في البيئة التي يعشنَ فيها. هؤلاء النساء هنّ في العادة صاحبات رؤى مستقبلية وأحلام كبيرة، لا مكان للمستحيل في حياتهن، بل الكثير من الإصرار والقرارات المصيرية.

أن تعرفي متى وكيف تتخذين قراراً يغيّر مجرى حياتك، هو بحدّ ذاته أهم إنجاز تحققينه على الإطلاق.

القرار المصيري الذي اتخذته جويل والذي يعود إلى سنوات خلت، يوم بدأت برنامجها الجمالي على قناة MBC، حيث كانت وما زالت، تساعد المشتركين على تغيير إطلالاتهم بشكل جذري، رفعها إلى مصاف خبيرة التجميل الأهم والأشهر في العالم العربي.

اليوم جويل لديها من الشهرة ما يكفي، ومن النجاح ما يحوّلها إلى سيدة أعمال من الطراز الأول وملهمة لكل النساء من حولها. وماذا بعد؟
حتماً هناك شيء آخر يُضاف إلى كل ذلك، فهي ليست فقط جميلة وخبيرة في التجميل، بل هي أيضاً عاشقة كبيرة للأناقة الراقية المترفة. إطلالاتها دائماً أنثوية وأنيقة، وأزياؤها تحمل توقيع أهم الدور العالمية، ومجوهراتها مبهرة وكلاسيكية.

لكل هذه الأسباب، تعاونّا مع جويل في جلسة تصوير بالفيديو، مستوحاة من حملة دار بولغري Eyes On Me، وهي الحملة الترويجية الجديدة لمجوهرات Serpenti الأيقونية، فهي تختزل صورة المرأة العصرية، سيدة الأعمال الناجحة، الأم والزوجة المحبة، والفاشينيستا ذات الستايل الرائع الجميل.

فكيف جاءت إطلالات جويل الأربع وكيف نسّقت مجوهرات Serpenti الراقية؟

Look 1

في الإطلالة الأولى، تبدو جويل مسترخية تنعم بنهار هادئ في منزلها الأنيق. ولهذا، نراها ببيجاما من المخمل الناعم باللون النيلي الجميل من Boutique1. اللون الأزرق يبرز جمال لون شعرها الأشقر وبشرتها البيضاء، أما المجوهرات الماسية، فتضفي لمسة واضحة من الستايل الرفيع إلى هذه الطلة المريحة. جويل زيّنت عنقها بقلادة من الذهب الزهري يتدلى منها رأس الأفعى بعينين مرصعتين بالأميتيست الليلكي، ولأذنيها اختارت قرطين ناعمين يرمزان إلى الأفعى أيضاً مصنوعين من الذهب الزهري مع عينين مرصعتين بالأميتيست يحيط بهما الماس الشفاف. كذلك وضعت في أصبعها خاتماً مطابقاً من الذهب الزهري مع عينين مرصعتين بالأميتيست، كلها من مجموعة Serpenti Eyes On Me الجديدة من بولغري.

Look 2

في هذه الإطلالة، تبدو جويل على أتمّ استعداد للخروج إلى العمل أو إلى حفل شاي أنيق مع الصديقات. فبعدما اختارت فستانها البنفسجي الناعم من Azzedine Alaia لدى Boutique1، كل ما بقي عليها فعله، هو وضع اللمسات النهائية من المكياج واختيار المجوهرات التي تزيد مظهرها تألقاً راقياً. ومن مجموعة Serpenti Eyes On Me الجديدة من بولغري، وقع اختيار جويل على قلادة حصرية بمنطقة الشرق الأوسط، مصنوعة من الذهب الزهري مع مدلاة ترمز إلى رأس الأفعى الذي يتألق بعينين مرصعتين بالزمرد تحيط به ترصيعات الماس الشفاف، وخاتم من الذهب الأبيض المرصع بالملكيت الأخضر مع ترصيعات من الماس، فضلاً عن خاتمين آخرين من المجموعة نفسها، مصنوعين من الذهب الزهري مع عيون مرصعة بالروبيليت يحيط بها الماس الشفاف المرصع.

Look 3

جويل على موعد مهم، قد يكون موعد عمل أو حدثاً اجتماعياً. لذا أرادت لإطلالتها أن تعكس ستايلها الراقي والأنثوي في الوقت نفسه، فتألقت بجامب سوت أسود طويل مع ياقة مقورة من Alexander McQueen لدى Bloomingdales. وإلى اللون الأسود الذي يُعتبر سيد الأناقة الكلاسيكية، أضافت لمسة من البريق بفضل مجوهرات Serpenti من بولغري، التي تكونت من عقد من الذهب الأبيض مرصع بالماس، وقرطين ناعمين من الذهب الأبيض المرصع بالماس، فضلاً عن سوار أنيق مصنوع من الذهب الأبيض المرصع بالماس.

Look 4

هل تعرفين أن اللون الأزرق النيلي كان في العصور القديمة لون الملوك والأمراء فقط، ولم يكن بمقدور الناس العاديين أن يحصلوا على القماش بهذا اللون ليخيطوا به ملابسهم. كانت الألوان الداكنة مثل البني والأسود والرمادي هي فقط المنتشرة بين العامّة، أما النيلي فكان يرتبط بطبقة النبلاء. لحفل عشاء راق، اختارت جويل فستاناً جميلاً جداً، بقصة الكاب على شكل كتفين منخفضتين من Greta Constantine لدى Etoile La Boutique، ومع لونه النيلي الجميل، نسقت مجوهرات فاخرة أضافت المزيد من الإبهار على طلتها. من مجموعة High Jewellery Serpenti من بولغري، زينت جويل عنقها بعقد من الذهب الأبيض المرصع بالماس، ولأذنيها اختارت أقراطاً متدلية شبكية من الذهب الأبيض المرصع بالماس. أما يدها، فقد زينتها بسوار أنيق من الذهب الأبيض من مجموعة Serpenti Eyes On Me الجديدة حيث أتى رأس الأفعى بعينين مرصعتين بالزمرد يحيط بهما الماس الشفاف.

تابعي القراءة