بالفيديو: ما هو التأمل وكيف يساعدنا على حل مشاكلنا اليومية؟ | Gheir

بالفيديو: ما هو التأمل وكيف يساعدنا على حل مشاكلنا اليومية؟

رشاقة  Jul 25, 2017     
اشترك في قناتنا على يوتيوب
Loading the player...

مع تفاقم انشغالاتنا اليومية والمهام الكثيرة الملقاة على عاتقنا، قد نعاني في الكثير من الأحيان من عدم القدرة على التركيز، وغياب القابلية لاتخاذ القرارات الصائبة، وانعدام الرؤية الواضحة لأهدافنا في هذه الحياة، مع كثير من القلق والتوتر وغيرها من المشاعر السلبية التي تشعرنا بالإحباط..

لكي نستعيد تواصلنا مع ذاتنا ونحصّن أنفسنا ضد التحديات الكثيرة التي تواجهنا في كل يوم من حياتنا، من المفيد جداً ممارسة التأمل و اليوغا، بهدف استعادة صفاء الذهن، والشعور بالهدوء والاسترخاء من جديد.

في هذا الفيديو، يحدثنا سانجيف كريشنا، مدرب اليوغا من مركز Sanjeev Krishna Yoga في دبي، عن أهمية التأمل ويرشدنا إلى أفضل السبل لممارسة اليوغا..

عملت في مجال الصحافة والكتابة منذ سن الـ16، خرّيجة كلية الإعلام والتوثيق في بيروت، أقيم في دبي منذ 14 عاماً، حيث أعمل اليوم كمحررة ومديرة لموقع gheir.com، أشرف على المحتوى وأهتمّ بإدارة العلاقات مع العلامات الكبيرة في مجال الموضة والمجوهرات والجمال والفنون الجميلة على أنواعها. أقوم أيضاً بمقابلات حصرية فيما يتعلق بإصدارات دور الأزياء والمجوهرات، وتنفيذ جلسات تصوير وفيديوهات خاصة بالموقع.

الرشاقة