مجوهرات بوشرون أضافت الرقيّ الى إطلالات نجمات كان | Gheir

مجوهرات بوشرون أضافت الرقيّ الى إطلالات نجمات كان

مجوهرات  May 21, 2015     
اشترك في قناتنا على يوتيوب
Loading the player...
×

مجوهرات بوشرون أضافت الرقيّ الى إطلالات نجمات كان

Aymeline Valade
Cansu Dere
Cecile Cassel
Charlotte Le Bon
Clotilde Courau
Eri Fukatsu
Marilou Berry
Natalia Shustova
Natasha Poly
Negin Mirsalehi
Salma Hayek
Virginie Efira

في ظل رصدنا لإطلالات النجمات يومياً خلال فعاليات مهرجان كان السينمائي الذي افتتح أبوابه منذ بضعة أيام، لاحظنا وجود فساتين مذهلة تخطف الأنفاس من مختلف الماركات والدور العالمية، إلا انها بالرغم من جمالها، لم تتمكن من أن تحجب انتباهنا عن روعة المجوهرات التي تزيّنت بها النجمات. ومن أبرز علامات المجوهرات التي انتقتها النجمات كانت دار بوشيرون.

اختارت الممثلة الفرنسية Charlotte le Bon أقراطاً ماسية هي Pensee de diamants المصنوعة من الذهب الأبيض، فيما انتقت الممثلة الفرنسية سوار Adam High Jewelry بالذهب الأبيض والأصفر والمرصّع بالماس مع أقراط متناسقة هي Serpent Bohème بالذهب الأصفر والماس. من جهتها، الوجه الإعلاني لعلامة لوريال باريس Cansu Dere انتقت مجوهرات من مجموعة Animals بالذهب الأبيض والماس. واللائحة تطول بأسماء النجمات الرائعات من مختلف أقطار العالم اللواتي يدركن الحرفية العالية التي تتمتع بها علامة بوشرون والجودة العالية التي تقدّمها في مجوهراتها.
هذا وقد انتقت الممثلة اليابانية Eri Fukatsu سوار Serpent Bohème بالذهب الأبيض والماس، فيما استقطبت انتباهنا الجميلة سلمى حايك خلال العشاء الرسمي للمهرجان حين زيّنت طلتها بأقراط Pompon بالذهب الأبيض والماس مع خاتم Cicada.
ناتاشا بولي التي تبدو رائعة في كل ما ترتديه، وهي تتمتع بجمال وسحر أخّاذ هو أبرز أسباب اختيار لوريال باريس لها لتكون وجهاً يمثلها، انتقت سوار Serpent Opalescent الذي سرق الأضواء، فيما اختارت محرّرة موقع Shoestova.com التي تتخذ من دبي مقراً لها، Natalia Shustova أقراط Boucheron Cinna Pampilles المرصّعة بالروبي. هذا الى جانب نجمات كثيرات اخترن التميّز بمجوهرات بوشرون وأبرزهن Aymeline Valade و Virginie Efira و Negin Mirsalehi .
المجوهرات