اغمري منزلك بالروائح الفوّاحة لمنتجات Ixora العضوية في رمضان | Gheir

اغمري منزلك بالروائح الفوّاحة لمنتجات Ixora العضوية في رمضان

ديزاين  Apr 06, 2021     
×

اغمري منزلك بالروائح الفوّاحة لمنتجات Ixora العضوية في رمضان

اقترب شهر رمضان المبارك ويبقى تبادل الهدايا للتعبير عن الود والاحتفاء بأجواء الشهر الكريم جزءاً أصيلاً في ثقافتنا. تقدم لكم العلامة التجارية المعتمدة لمنتجات العناية العضوية والطبيعية إكسورا مجموعة رائعة من المنتجات لتدللوا أنفسكم وأحباءكم بهدايا الجمال والفخامة المتميزة في هذا الشهر وما بعده. ولمزيد من الاحتفاء بشهر رمضان المبارك، تقدم لك إكسورا Ixora حسم 20% على منتجات الصابون الطبيعي وفواحات العطر والزيوت العطرية طوال شهر رمضان.

صناديق الصابون الطبيعي اليدوي

صابون إكسورا الطبيعي المصنوع يدوياً يأتيكم في باقة من أجمل روائح القرفة والتين والعود الأسود والورود الحمراء واللافندر وغيرها لتتناسب مع كل التفضيلات! يأتيكم صندوق هدايا صابون الشمس مع 8 قطع من الصابون وكرة فوارة للاستحمام، كما يأتيكم صندوق هدايا الصابون المصفوف مع 12 قطعة من الصابون الفاخر في شكل آسر وكأنه صندوق من أفخر أنواع الشوكولا. تُعد هذه الصناديق من منتجات إكسورا المفضلة والأعلى مبيعاً وهي هدية مثالية للأعزاء.

فواحة العطر المنزلية

لينعم بيتك بروائح أجمل العطور والزيوت العطرية، إليك فواحة العطر الفريدة من إكسورا المزوّدة بنظام ضبط الوقت بالاختيارات المتعددة حتى تبقى رائحة منزلك رائعة طوال الوقت حيث يسمح هذا النظام بضخ الروائح كل بضعة ثوان. على عكس معظم فواحات الزيوت الطبيعية، لا تحتاج فواحة إكسورا إلى الماء لتعمل، حيث تستخدم فقط الزيوت العطرية النقية، كما يسمح تصميمها المبتكر بضخ الرائحة الغنية بقوة لتعطر الأجواء لمدة أطول. فواحة إكسورا مصنوعة من مواد آمنة 100% وذات قوة تحمل فائقة.

الزيوت العطرية

الزيوت العطرية للتركيز، للأوقات السعيدة، للاسترخاء، للأحلام السعيدة هي أنواع أمزجة الزيوت العطرية العضوية 100% من إكسورا. يمكنك الاستمتاع باستخدام نوعك المفضل مع فواحة العطر من إكسورا لتصبح الأجواء من حولك مليئة بالطاقة الإيجابية التي تحسن الحالة المزاجية وتبعث الراحة في النفس، كما يمكنك أيضاً ابتكار مزيجك الشخصي الفريد عن طريق الجمع بين نوعك المفضل من الزيوت العطرية المتوفرة وإضافة البعض من زيت اللوز أو الجوجوبا.

مزيج الزيوت العطرية للتركيز

مزيج نقي طبيعي يجدد الطاقة ويساعد على شحذ الذهن والتفكير الصافي الذي يمكنك معه أداء مهامك بنشاط وحيوية وإيجابية! يساعدك مزيج الزيوت العطرية على التركيز خاصة في وقت الاستذكار كما ينشر الطاقة الإيجابية في الأجواء.

مزيج الزيوت العطرية للأوقات السعيدة

مزيج طبيعي من الزيوت العطرية النقية المحفزة التي تمنحك التوازن والشعور بالتفاؤل المتجدد والنظرة الإيجابية للأمور في حياتك. مثالي لمنح نفسك جرعة إضافية من الثقة، والاستعداد بروح وثّابة إلى يوم جديد سعيد وناجح.

مزيج الزيوت العطرية للاسترخاء

مزيج عضوي 100% من الزيوت العطرية يمنح الجسم والعقل الاسترخاء والهدوء، ويساعدك في التخلص من التوتر والاضطراب إلى الشعور بالسلام والسكينة والنظر إلى مشكلاتك نظرة أكثر هدوءاً واستيعاباً. مثالي لجلسة ممارسة اليوغا أو التأمل.

مزيج الزيوت العطرية للأحلام السعيدة

مزيج من الزيوت العطرية العضوية 100% يمنح جسمك السكينة والاستقرار والاستعداد لليلة من النوم الهادئ العميق، بينما يمنح ذهنك الهدوء والاسترخاء من أجل تجربة نوم مثالية.

كلمات مفتاحيّة: ديكورات،

عملت في مجال الصحافة والكتابة منذ سن الـ16، خرّيجة كلية الإعلام والتوثيق في بيروت، أقيم في دبي منذ 14 عاماً، حيث أعمل اليوم كمحررة ومديرة لموقع gheir.com، أشرف على المحتوى وأهتمّ بإدارة العلاقات مع العلامات الكبيرة في مجال الموضة والمجوهرات والجمال والفنون الجميلة على أنواعها. أقوم أيضاً بمقابلات حصرية فيما يتعلق بإصدارات دور الأزياء والمجوهرات، وتنفيذ جلسات تصوير وفيديوهات خاصة بالموقع.

عرض التعليقات
الديزاين