أسبوع مرسيدس بنز للموضة في تبليسي يعود من جديد | Gheir

أسبوع مرسيدس بنز للموضة في تبليسي يعود من جديد

موضة  Oct 28, 2020     
اشترك في قناتنا على يوتيوب
Loading the player...
×

أسبوع مرسيدس بنز للموضة في تبليسي يعود من جديد

بعد إلغاء أسبوع مرسيدس بنز للموضة في تبليسي – جورجيا مايو الماضي بسبب الجائحة، يستعد مرة أخرى للانطلاق في الفترة الممتدة ما بين 19 إلى 22 نوفمبر في شكل جديد من خلال المنصة الرقمية www.mbfwtbilisi.online المُتاحة للجميع، حيث تقدَّم وسائط متعددة فريدة، بما في ذلك المقابلات ومذكرات المصممين ولقطات من الكواليس وصالات العرض الافتراضية.

اختير 20 مُصمماً لعرض مجموعاتهم للجمهور العالمي، فيما يستقبل الحدث العديد من المُصممين للمرة الأولى عبر أجندة فعاليات مُتاحة أمام الجمهور وصنّاع الموضة حول العالم، إذ تُعد التجربة الرقمية الجديدة نقطة التقاء بينهما.

واستجابةً للتحديات الحالية، أطلق أسبوع مرسيدس بنز للموضة في تبليسي ومؤسسة الأزياء الجورجية مركز الفنون والثقافة المُمتد على مساحة 27000 متر يُقام على مصنع كوكاكولا السابق في تبليسي، وهو مركز إبداعي صناعي حيث يمكن للمصممين والفنانين والمصورين عرض إبداعاتهم وتطوير رؤاهم ومشاركة الأفكار مع الآخرين. كذلك تهدف المساحة الجديدة إلى تعزيز الإبداع في جورجيا والترويج للتراث الثقافي الغني للبلاد من خلال التفاعل بين الموضة والتصميم والفن.

يستحوذ أسبوع مرسيدس بنز للموضة في تبليسي على اهتمام صناعة الموضة العالمية، لما فيه من إبداعات مُبتكرة ووجوه جديدة صاعدة، تأسس على يد صوفيا تشكونيا في عام 2015 وهي إحدى رائدات الموضة العالمية، دعمته بنسبة 60% من استثماراتها الشخصية بهدف توفير نافذة للمصممين الجورجيين الشباب، لتتجه إليه الأنظار في نوفمبر المقبل بعد أسابيع موضة نيويورك وميلانو ولندن وباريس وشنغهاي.

مُحررة أخبار وكاتبة مقالات لموقع gheir.com، شغفي بصناعة الأزياء دفعني إلى التعمق و دراسة أصولها، بينما خبرتي الأكاديمية في مجال الإعلام جعلت مهنة مُحررة الموضة هي الأمثل لي، لأنقل لكم يومياً أخبار الأزياء و المجوهرات، و حوارات مع أهم شخصيات الموضة العالمية والعربية بجانب تحليلات أسبوعية تكشف كواليس و خبايا صناعتها.

عرض التعليقات
الموضة