"فاشن ترست أرابيا" يحوّل الدوحة إلى وجهة للأزياء وملتقى لمشاهير العالم | Gheir

"فاشن ترست أرابيا" يحوّل الدوحة إلى وجهة للأزياء وملتقى لمشاهير العالم

موضة  Nov 04, 2021     
اشترك في قناتنا على يوتيوب
Loading the player...
×

"فاشن ترست أرابيا" يحوّل الدوحة إلى وجهة للأزياء وملتقى لمشاهير العالم

أدريانا ليما
أسيل عمران
أمينة مٌعدي
إنجي كيوان
أوليفيا كولبو
إيرينا شايك
بيير باولو بيكيولي
جسيكا قهواتي
جيليان أنردسون
دانا حوراني
رزان جمال
ريا أبي راشد
ريم سعيدي ووسام بريدي
زويا صقر
زينة مكي
سابرينا إلبا
كارين رويتفيلد
كارين وازن
نتالي فنج
نتاليا فوديانوفا
نعومي كامبل

تسعى منطقة الخليج العربي إلى أن تصبح إحدى وجهات الأناقة المرموقة على المستوى العالمي، وهي تسير في هذا الاتجاه بخطى وثيقة وناجحة.
فبعد عرضين ضخمين شهدتهما دبي، أولهما لدار جيورجيو أرماني والثاني لدار شانيل، توجهت أنظار العالم أجمع إلى قطر، الإمارة الصغيرة التي استضافت أمس كوكبة من أهم المشاهير من حول العالم، إلى جانب أسماء لامعة في صناعة الموضة، وذلك للمشاركة في حفل توزيع جوائز Fashion Trust Arabia، وهي الجائزة التي تهدف إلى تشجيع ودعم أصحاب المواهب لتوسيع أعمالهم وتكريس حضورهم على خارطة الموضة العالمية.
الحدث الكبير أُقيم تحت رعاية سمو الشيخة موزة بنت ناصر المسند في المتحف الوطني في العاصمة الدوحة، وحضرته شخصيات رفيعة المستوى لها باع طويل في صناعة الأزياء، مثل المدير الإبداعي لدار فالنتينو، بيير باولو بيكيولي، والمدير الإبداعي لبالمان أوليفييه روستيغ، المصمم إيلي صعب وزهير مراد وجيراردو فيلوني المدير الإبداعي لعلامة روجيه فيفيه وآخرين.
كما حضر الحدث مشاهير من هوليوود والعالم العربي، إلى جانب عدد من أهم عارضات الأزياء المخضرمات، مثل عفاف جنيفين، نعومي كامبل، أدريانا ليما، إيرينا شايك، ومن بين المشاهير العرب، نذكر الممثلة زينة مكي، مي عمر، سلمى أبوضيف، إلى جانب مشاهير السوشيل ميديا مثل كارين وازن ودانا حوراني وزويا صقر وديالا مكي فضلاً عن الإعلامية ريا أبي راشد وريم السعيدي وغيرهن.

وأكثر ما لفتنا في هذا الحدث، كان معيار الأناقة الرفيع الذي سيطر على السجادة الحمراء، وهنا نأتيك بأبرز هذه الإطلالات:
أدريانا ليما: وقفت عارضة الأزياء أدريانا ليما على السجادة الحمراء إلى جانب المصمّم زهير مراد الذي اهتمّ بإطلالتها. أدريانا ارتدت فستاناً من الحرير الأسود بالستايل الروماني مع اللمسة الذهبية وقصّة الكاب المنسدلة على الكتفين.
إيرينا شايك: حضرت أيضاً عارضة الأزياء إيرينا شايك الحفل واعتلت المنصّة من أجل التقديم وقد لفتتنا إطلالتها بالجلد الأسود من بيربيري BURBERRY.
ريا أبي راشد: الإعلامية ريا أبي راشد اختارت فستانها بلون البيج مع اللمسة البرّاقة من تصميم إيلي صعب بستايل قصّة الكاب التي لاقت بها كثيراً خاصّة أنها اعتمدت تسريحة شعر بسيطة وغير مبالغ بها.
ريم السعيدي: أحببنا كثيراً فستان ريم السعيدي هذا باللون الأحمر من ديور DIOR: فما رأيك بإطلالتها؟
أسيل عمران: أسيل عمران اتّجهت أيضاً للون الأحمر القاتم من فالنتينو بفستانٍ بقصّة منسدلة من الحرير الرائع. لوك موفّق جدّاً.

وقد فاز بالجائزة كل من:
زياد عفاس عن فئة الملابس الجاهزة
Benchellal عن فئة ملابس المناسبات
Port Tanger عن فئة مصممي الأكسسوارات
عليا بن عُمير عن فئة مصممي المجوهرات
El Tayeb Nation عن فئة مسابقة فرانكا سوزاني Debut Talent Award
A New Cross عن فئة Guest Country Award

عملت في مجال الصحافة والكتابة منذ سن الـ16، خرّيجة كلية الإعلام والتوثيق في بيروت، أقيم في دبي منذ 14 عاماً، حيث أعمل اليوم كمحررة ومديرة لموقع gheir.com، أشرف على المحتوى وأهتمّ بإدارة العلاقات مع العلامات الكبيرة في مجال الموضة والمجوهرات والجمال والفنون الجميلة على أنواعها. أقوم أيضاً بمقابلات حصرية فيما يتعلق بإصدارات دور الأزياء والمجوهرات، وتنفيذ جلسات تصوير وفيديوهات خاصة بالموقع.

عرض التعليقات
الموضة