أسبوع الموضة في الشرق الأوسط ينطلق في دبي بحضور جيمي تشو | Gheir

أسبوع الموضة في الشرق الأوسط ينطلق في دبي بحضور جيمي تشو

موضة  Mar 04, 2022     
×

أسبوع الموضة في الشرق الأوسط ينطلق في دبي بحضور جيمي تشو

تُقام النُسخة الأولى من أسبوع الموضة في الشرق الأوسط لتسليط الضوء على عروض التصاميم والأزياء الراقية على مدار خمسة أيام مميزة في قلب المدينة ضمن جدول الأعمال المزدحم لمدينة دبي للإعلام خلال الفترة 26-30 مارس 2022. وسيستضيف الحدث الأبرز من نوعهِ أتيليه كوتور من قبل الإسطورة العالمي الذي يحظى بإعجاب الجميع البروفيسور جيمي تشو أوبي والذي سيقوم ببدء البرنامج شخصياً، إضافةً الى مشاركة نُخبه رائعة من المصممين المحليين والعالميين لاستعراض تصاميم الأزياء الراقية، والذي تمت تنظيم فعالياته بشكل يتماشى مع جهود دبي الواسعة لدعم مختلف القطاعات في مرحلة ما بعد الوباء العالمي، ورؤيتها الرشيدة الهادفة إلى دعم المواهب في مختلف المجالات ومنها الأزياء وكذلك الاقتصاد الإبداعي.

سينطلق أسبوع الموضة بحفل عشاء يشارك في استضافته منظمة صندوق عالم أفضل “Better World Fund ”، وهي منظمة خيرية مقرها في باريس. تليها ثلاثة أيام من الأزياء (ويمكن للجمهور الوصول اليها من خلال التسجيل للحضور)، وتتوفر كذلك صالات عرض خاصة برجال الأعمال والمشترين وصالات خاصة لكبار الشخصيات، ونقاشات و ورش عمل تجريبية مفاجئة خاصة بأسبوع الموضة مُخصصة فقط للمدعوين. كما يمكن للضيوف الاستمتاع داخل صالة الأزياء بتناول مجموعة من المرطبات خلال جدول الفعاليات. وستقام أيضاً مأدبة غداء فاخرة لكبار الشخصيات في اليوم الأخير من الحدث المُخصص لكبار الشخصيات من الضيوف، من المصممين إلى رواد صناعة الأزياء.

منتدى الشرق الأوسط للأزياء المستدامة

تم إطلاق مجلس الشرق الأوسط للأزياء في عام 2020، ليكون اول مجلس من نوعهِ في العالم يُعنى باستدامة صناعة الأزياء والتي تُعد قيمةً أساسية لهدف طويل الأجل، مع التزامهِ العميق ليكون منصة مرجعية تدفع التغيير في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومنطقة شبه القارة الهندية.
وكجزء من البرنامج الذي سيتمرُ على مدار خمسةَ أيام، سيعقد منتدى الأزياء المستدامة بتاريخ 27 مارس المُقبل، وتشارك في استضافته المدينة المستدامة، ويجمع بين قادة الفكر وصانعي التغيير في مجال صناعة الأزياء. حيث ستتناول هذه النُسخة الأولى من مهرجان الشرق الأوسط للأزياء المستدامة القضايا الأساسية التي تقود الشراكات من أجل التوجه نحو الموضة المستدامة.

عملت في مجال الصحافة والكتابة منذ سن الـ16، خرّيجة كلية الإعلام والتوثيق في بيروت، أقيم في دبي منذ 14 عاماً، حيث أعمل اليوم كمحررة ومديرة لموقع gheir.com، أشرف على المحتوى وأهتمّ بإدارة العلاقات مع العلامات الكبيرة في مجال الموضة والمجوهرات والجمال والفنون الجميلة على أنواعها. أقوم أيضاً بمقابلات حصرية فيما يتعلق بإصدارات دور الأزياء والمجوهرات، وتنفيذ جلسات تصوير وفيديوهات خاصة بالموقع.

عرض التعليقات
الموضة