ستبهرك كيت بلانشيت بجمالها في الحملة الإعلانية الجديدة لعطر جورجيو أرماني! | Gheir

ستبهرك كيت بلانشيت بجمالها في الحملة الإعلانية الجديدة لعطر جورجيو أرماني!

جمال  Nov 14, 2017     
اشترك في قناتنا على يوتيوب
Loading the player...
×

ستبهرك كيت بلانشيت بجمالها في الحملة الإعلانية الجديدة لعطر جورجيو أرماني!

في سبتمبر 2017، تعيد علامة جورجيو أرماني تأكيد قوّة امرأة Sì من خلال إطلاق فيلم إعلاني جديد من بطولة كيت بلانشيت وإخراج ماثيو فروست. تُظهر هذه الحملة التي تُعدّ تجسيداً مثالياً لمجموعة من العواطف المرهفة، امرأة Sì التي تتمتّع بحرية كبيرة تحافظ من خلالها على طبيعتها بعيداً عن التكلّف، مثبتةً وجودها في هذا العالم المعاصر وفي زمنها الخاص.

امرأة SÌ

تتميّز امرأة SÌ بشخصيتها القوية وروحها المتحررة والمستقلة باتزان. وهذه هي القيم القويّة التي تجسّدها كيت بلانشيت بواقعية وصدق. وهي لطالما كانت رمزاً من الرموز التي يفخر بها عطر Sì منذ إطلاقه عام 2013. وممّا لا شك فيه أنّها قيم أبدية يستحيل زوالها وإنّما هي أكثر عصرية من أي وقت مضى.
يسمح عطر SÌ لكلّ امرأة بأن تثبت نفسها وتتلذّذ بطعم السعادة على الفور، مستغلّة قوّتها ومحاولةً التغلّب على ضعفها. لا يُعدّ Sì مجرد عطر عادي بل إنه رمز للأنوثة العصرية التي لطالما تميّزت بها دار جورجيو أرماني، كما يُعدّ مرادفاً للحرية والحب والحياة.

Sì ليس مجرد عطر عادي: إنّه تعبير عن الذات

تشيد الحملة الإعلانية الجديدة التي أطلقت في سبتمبر 2017 بالتعبير بحزم وجرأة عن الأنوثة وقوة الروح، لكنّها في الوقت عينه تسلّط الضوء على الجانب المرهف والحساس من شخصية المرأة. فالأنوثة لم تكن يوماً أكثر روعةً وجرأة مما هي عليه اليوم مع عطر Sì. هذا ما يعبّر عنه الإعلان بإبداع وتعزّزه الموسيقى الحماسية لأغنية كلوزر تو يو لفرقة الروك الشعبية الفرنسية هايفن هايفن.
في الفيلم، تكشف كيت بلانشيت عن أنوثتها وجرأتها وضعفها وعزمها. وهي تظهر كافة جوانب امرأة Sì من خلال إطلالاتها الأنيقة والمتعدّدة بالبدلة المميزة واللباس الناعم والفستان المترف والسترة غير الرسمية فهي تصبح شيئاً فشيئاً أكثر ارتياحاً مع نفسها بعد أن تصقل تلك العواطفُ والتجارب التي تختبرها في حياتها اليومية تفكيرَها وشخصيتها. فامرأة Sì تتميز بجرأتها الكبيرة وتعيد تجديد واكتشاف نفسها مع كلّ خطوة تتّخذها. إنّها أكثر حيويةً ونشاطاً وستبلغ مستوىً أرقى في المستقبل.

SÌ Nacre: الإصدار المحدود الجديد من عطر SÌ الذي يرمز إلى الثقة القويّة بالنفس

احتفاءً بهذه الحملة الجديدة، ينضمّ إصدار جديد إلى قافلة عطور Sì. يحيط نقش ذهبي أنيق بقارورة عطر SÌ Nacre للتعبير بأنوثة عن صدق العواطف والأحاسيس المرهفة. وعليه، يشعّ هذا العطر الزهري المتقزح اللون بريقاً وكأنّه يريد بذلك معانقة ترف اللون الذهبي. وهو يضفي على البشرة ملمساً لؤلئياً لمّاعاً ويترك وراءه أثراً آسراً إلى أبعد الحدود.

عرض التعليقات
الجمال