للعروس الجديدة، أروع خواتم الخطوبة والزفاف من هاري ونستون

زواج  Mar 03, 2015     
×
of 11

للعروس الجديدة، أروع خواتم الخطوبة والزفاف من هاري ونستون

طوال مسيرة حياته، آمن هاري ونستون بأن كل حجر ألماس مذهل يتّسم بقصة أخّاذة، و بأن أحجار الماس، تماماً كما الاشخاص، قيّمة بفرادتها.
علاوة على ذلك، ينبغي أن تبرز الاوقات الاكثر تميّزاً في حياتنا من خلال مجوهرات فاخرة ونادرة، تشكّل تذكاراً متألقاً لذكرياتنا العزيزة. و مما لا شك فيه، أن إحدى أعظم المواهب التي تمتع بها السيد ونستون تكمن في قدرته على نقل افتتانه بجمال الاحجار الكريمة المميزة و رومانسيتها و فخامتها و غموضها إلى عملائه المتنوّعين، بما في ذلك رؤساء البلدان وصولاً حتى نجوم هوليوود. من هنا، تقارن مجموعة هاري ونستون الشهيرة من المجوهرات النادرة بتلك التي تزخر بها القصور الملكية و الحكومات على حد سواء.

ماسات هاري ونستون مرادفة لأجمل قصص الحب

أسهمت بعض أحجار الألماس المذهلة التي تملكها دار هاري ونستون بدور بارز لإحياء ذكرى عدد من ابرز القصص الرومانسية في عصرنا، بدءاً من التعبير عن الحب- مثل حجر الألماس بتقطيع الكمثري اللماع الذي قدّمه ريتشارد بيرتون إلى إليزابيث تايلور، مروراً برموز الالتزام مثل خاتم الخطوبة الأسطوري "ليسوتو3" الذي قدّمه أرسطو أوناسيس إلى جاكلين كينيدي ، وصولاً حتى المجوهرات الفريدة من نوعها المخصصة للاحتفالات المميزة.
وحتى اليوم، تُعدّ خواتم الخطوبة و الزواج من هاري ونستون الأجمل و الأكثر تفضيلاً لدى النجوم و المشاهير. لذلك نعرّفك في هذا التقرير إلى أبرز مجموعات خواتم الزفاف من هذه العلامة، بما أن موسم الأعراس قد حلّ أخيراً على منطقتنا العربية:

خاتم الخطوبة الكلاسيكي من هاري ونستون مع أحجار الألماس تقطيع باغيت على الأطراف:

أناقة ابدية و أسلوب خاص، هي بالتأكيد صفات خواتم الخطوبة الكلاسيكية من هاري ونستون المزدانة بأحجار الالماس تقطيع "باغيت" على الاطراف، بدءاً من تقطيع "إميرالد" البارز ذي الخطوط النقيّة و الشكل الراقي، وصولاً حتى التقطيع الدائري البرّاق مع جوانب متلألئة، مروراً بالتقطيع البيضوي الانيق و التقطيع المربّع الكبير.
التصميم المتألق الخاص يسلّط الضوء على التفاصيل الدقيقة: القرون البارزة من البلاتين، التصميم المستدق الذي يحمل حجر الالماس بشكل بارز و هيكلي، الدعائم غير المرئية تقريباً كما جذع الخاتم المتألق. تتوفر مجموعة خواتم الخطوبة الكلاسيكية من هاري ونستون مع خيار من الأحجار الوسطية ذات التقطيع الدائري اللمّاع، الكمثري، المربّع الكبير، البيضوي، المتوهّج أو الماركيز.

خاتم السوليتير للخطوبة:

إنه "ملك الماس".. فخاتم السوليتير للخطوبة يسلّط الضوء على الجودة المثالية و الجمال المتأصّل لألماس هاري ونستون. التصميم البسيط و المصنوع من البلاتين يسهم بتعزيز البريق الطبيعي للحجر، بينما تحمل الدعائم المقسّمة الكلاسيكية حجر الألماس بطريقة مرئية و هيكلية على حد سواء.
يتوفر خاتم السوليتير الماسي للخطوبة مع حجر وسطي دائري برّاق، حجر تقطيع "إميرالد" أو تقطيع مربّع كبير.

خاتم "ذي وان" المرصّع بدقة:

خاتم الخطوبة "ذي وان" المرصّع بدقة من هاري ونستون يجسّد كامل الأناقة الأبدية و الجمال النادر لأفضل أحجار الألماس في العالم. يتّسم هذا الخاتم بتصميم دقيق و أنثوي، حيث يُصنع كل نموذج يدوياً بحرفية عالية و ذلك باستخدام الوسائل التقنية القديمة التي لطالما حددت الأسلوب الفريد من نوعه الذي يزخر به تراث هذه الدار.
خاتم "ذي وان" المرصّع بدقة متوفر مع حجر وسطي من تقطيع دائري لمّاع، بيضوي أو مربّع كبير.

خاتم شعار دار هاري ونستون:

تواصل هذه المجموعة المذهلة التقليد الابدي المعتمد في تصاميم هاري ونستون بأسلوب أنيق و عصري، فهي بالتأكيد رمز مثالي للحب. يرتكز تصميم هذا الخاتم على شعار هذه الدار المؤلف من الحرفين الأولين من اسمها H و W، بما يتناسب أيضاً مع الحرفين الأولين من كلمتي "زوج" و "زوجة" باللغة الإنكليزية- اللذين يحملان حجر الألماس الدائري اللماع في الوسط.
يُذكر أن كل خاتم مصمّم خصيصاً وفقاً للحجر الوسطي، الامر الذي يؤكد الجودة الحرفية المطلقة التي تتمتع بها دار ونستون.
تُصنع هذه الخواتم يدوياً من البلاتين، علماً بأن التصميم يعزز النقاوة و الجمال المتأصل لكل حجر.

مجموعة "أتراكشن" لخاتم الخطوبة و خاتم الزفاف:

أطلقت هذه المجموعة المتميّزة بتصميمها المتعدد الأبعاد في عام 2009 كجزء من مجموعة نيويورك، و هي تتسم بمظهر كلاسيكي و عصري في آن واحد. ترمز هذه المجموعة للجاذبية التي تجمع بين الثنائي، فخاتم "أتراكشن" من هاري ونستون متميّز بحلقته المقببة و المرصّعة بأحجار الماس الصغيرة، مع حجر ألماس وسطي دائري و لمّاع يبدو كأنه يطفو داخل هذا التصميم الدقيق.

خاتم "تريست" للخطوبة:

أنثوي و متميّز، خاتم "تريست" يجمع بين المهارة الحرفية لدار هاري ونستون و التصميم العصري، مع حجر وسطي دائري و لمّاع أو بشكل مزخرف يعززه حجرا ألماس بتقطيع دائري و لمّاع على الجانبين.
أما لجهة تقطيع الحجر، فهو إما دائري ولمّاع، شكل كمثري، شكل قلب أو تقطيع "إميرالد".

مجموعة "بيل":

تعكس هذه المجموعة سحر المجوهرات البرّاقة القديمة الطراز، فإطارها الهندسي المذهل مرصّع يدوياً بأحجار الألماس الصغيرة التي تُحيط بأناقة تامة بالحجر الأساسي المتألق في الوسط. يتم اختيار كل حجر يدوياً، و يصنّفه أبرز خبرائنا بما يضمن ملاءمته لمعايير الجودة الصارمة التي تحددها دار هاري ونستون.

مجموعة "ليلي كلاستر":

تستمد مجموعة خواتم الخطوبة "ليلي كلاستر" تصميمها من الرسوم القديمة العائدة لأربعينيات القرن الماضي و الموجودة في أرشيف هاري ونستون، فهي تجسّد شكل أزهار الزنبق المتفتّحة و تسلّط الضوء على التزام هذه الدار الطويل الامد بابتكار المجوهرات الفريدة المستوحاة من جمال الطبيعة.
في وسط هذا الخاتم، يبدو حجر الألماس الدائري المذهل تقطيع "بريليانت" و كأنه يطفو ضمن تصميم دقيق من البتلات المتشابكة.

مجموعة "ألتيمات برايدل":

تشكّل مجموعة "ألتيمات برايدل" خدمة حصرية من هاري ونستون تُتيح للعملاء إبتكار خاتم خطوبة ماسي فريد من نوعه، ليكون نادراً وفريداً تماماً كقصة الحب.
تتوفر هذه المجموعة بأحجار وسطية بحجم 3 قراريط وما فوق، علماً بأن مجموعة "ألتيمات برايدل" تنفّذ بناءً على طلب خاص يقدّم في مختلف متاجر هاري ونستون من حول العالم.

خواتم الزفاف:

مجموعة هاري ونستون المذهلة من خواتم الزفاف تكرّم العلاقة الوثيقة التي تربط هذه الدار بعالم الألماس الرائع و الأزلي، فهي بالفعل رمز لأكثر الأوقات تميّزاً في حياة المرء. تتسم هذه التصاميم الانيقة بتفاصيلها الدقيقة، المتميّزة بفرادة و ندرة تشبه الحب بحد ذاته، كما تعرض للجمال الازلي الذي تتسم به الأحجار الكريمة الاكثر شهرة في العالم.

كلمات مفتاحيّة: خواتم ، الماس ، Jewellery،

عرض التعليقات
الزواج
وجدت لك قاعة الزفاف التي تحلمين بها!
زواج      MAR 21, 2017

وجدت لك قاعة الزفاف التي تحلمين بها!

تشهد منتجعات أبو ظبي إقبالاً كثيفاً خاصة مع اقتراب موسم سياحة الأعراس وحفلات الزفاف، لكن هناك عناصر معيّنة تخلق الفرق، كالفخامة والمساحة الواسعة والخدمات

سـجّلي الآن

نودّ إبقاءكم على اطّلاع بآخر الأخبار والمواضيع الرائجة. سجّلوا الآن وكونوا أوّل من يعلم