اختاري مجوهراتك بتصاميم غريبة و مبتكرة في موسم الأعياد | Gheir

اختاري مجوهراتك بتصاميم غريبة و مبتكرة في موسم الأعياد

مجوهرات  Nov 28, 2014     
×

اختاري مجوهراتك بتصاميم غريبة و مبتكرة في موسم الأعياد

تميل المرأة لتجربة كل ما هو جديد، وفي عالم المجوهرات، لم تعد التصاميم التقليدية المعتادة هي الأكثر طلباً اليوم، ترغب المرأة في الموديلات التي تخطف الأنظار، في تطويع صياغة القطع لأشكال جديدة و مبتكرة، بنفس الخامات الثمينة الراقية.

و بمناسبة موسم الأعياد، يمكنك أن تجدي الكثير من التشكيلات المميزة في محالّ هارفي نيكلز دبي، التي تحرص على تقديم الجديد في عالم المجوهرات في كل موسم، و من بينها تأتي هذه التشكيلات لثلاث علامات معروفة، اختارت التميز بالقطع المختلفة التي بالتأكيد ستثير إعجابك. من الخواتم العريضة الغريبة الشكل، إلى الأساور التي تكملها، و القلائد المستوحاة من الإرث العربي المبهج، مع الأقراط بنوعيها العادي و أصفاد الأذن، ما يجمع بينها هو التصاميم التي بالتأكيد لم تريها من قبل.

مجوهرات للمرأة الجريئة

Marli: ما يميز مجوهرات Marli، أنها جميلة جداً، جريئة جداً مخصصة للمرأة التي لديها الثقة الكافية لارتدائها، و الشجاعة للظهور كما هي دون أي ادعاء، قطع أنيقة لا تقاوم، كل قطعة بمثابة تعبير عن الذوق العالي و الاحساس الجيد بالموضة الرائجة، يطوّع الصائغون الذهب الأصفر بحرفية مذهلة، ليخرجوا قطعاً مرنة و ملتوية بانحناءات غير تقليدية، التشكيلة مستلهمة من روح الشباب في المدينة، جمعت بين المرح، الشباب و الفخامة في آن واحد، لتعكس روح و قلب المدينة بطريقة عصرية. فتأتي الخواتم العريضة الملتفة حول الإصبع، إلى جانب الأساور المرصّعة بالأحجار الكريمة الملونة الساحرة، أقراط بأشكال هندسية مميزة، و أصفاد الأذن اللامعة. كلها في تشكيلة واحدة بالتأكيد ستخطف انتباهك.

تصاميم مستوحاة من الطبيعة الخلابة

Ippolita: تأتي تشكيلة Sugar Kissed من Ippolita لتعطيكِ خيارات جديدة في المجوهرات ذات التصاميم المميزة، تتألف المجموعة من أقراط، خواتم، أساور و قلائد من الذهب الأصفر المرصع بالماس الأبيض، مستوحى من شكل فروع الأشجار و كأن الذهب ترك هكذا دون صياغة، ليظهر بشكل طبيعي غريب وغير مألوف، هذه التصاميم المميزة تناسب المرأة محبة الطبيعة، الاختلاف و الانطلاق، الجميل أنها تناسب كل الأوقات بسبب صياغتها التي تجعلها تناسب الستايل الكاجوال أو فساتين السهرة الراقية.

موديلات مستوحاة من التراث الشرقي الساحر

Falamank: تأتي هذه القطع من المجوهرات الراقية مع إبداعات فريدة مستوحاة من التراث الشرقي الغني. مجموعات جديدة متاحة الآن تشمل التشكيلات التالية:
  1. Seeds Of Love أو "بذور الحب" و هي مجموعة فريدة مستوحاة من موسم الحصاد وأثرها الإيجابي على الجميع.
  2. Oriental Curves أو "منحنيات شرقية" هذه التشكيلة مستوحاة من تراثنا الشرقي، و تصاميمها مستوحاة من الأرابيسك المخرم المزخرف بحرفية و جمال.
  3. Shine Bright Like A Diamond أو "تألق مشرق مثل الماس" الأقراط الشهيرة من مجوهرات Falamank من الأصفاد المصممة بطريقة مبتكرة تجذب الأنظار.
  4. At The Tip Of My Finger أو "في طرف إصبعي" ... خواتم مصممة فقط لهذا الجزء الجميل من يد السيدات.
  5. Autumn Leaves أو "أوراق الخريف" تشكيلة شهيرة من Falamank، و هي تصاميم مستوحاة من أوراق الأشجار المتساقطة في موسم الخريف.
  6. Snow Flakes أو "رقائق الثلج" وهي حلقات مستوحاة من رقائق الثلوج المتساقطة برقة على الجبال في موسم الشتاء.
عرض التعليقات
المجوهرات

سـجّلي الآن

نودّ إبقاءكم على اطّلاع بآخر الأخبار والمواضيع الرائجة. سجّلوا الآن وكونوا أوّل من يعلم